موعد مباراة النصر وأهلي جدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.. والقنوات الناقلةموعد مباراة الهلال وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين.. و القنوات الناقلةالتشكيل المتوقع لمباراة النصر وأهلي جدة في كأس خادم الحرمين الشريفينالتشكيل المتوقع لمباراة الهلال وأبها فى كأس خادم الحرمين الشريفيناليوم .. الزمالك يبدأ الاستعداد لموقعة الرجاء المغربيالكاف: نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون جمهوراليوم.. ريـال مدريد يحل ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ بأبطال أوروباالزمالك يسابق الزمن لتجهيز حازم ومحمود علاء وساسي قبل مباراة الرجاءالحركة الوطنية الليبية تُحذر من اختيار أشخاص محددين في مؤتمر تونس نوفمبر المقبلعمران خان :مستمرون في دعم كشمير لتقرير المصيربـ"المساحات وفروق الأسعار".. تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي ولا "المتوسط"؟ (صور)مطار القاهرة: سفر ووصول 20 ألف راكب على متن 177 رحلة اليوموزيرة البيئة: التناغم بين البيئة والاقتصاد أساس التعافي الأخضرمن يوم حتى عام ونصف.. الصحة تنشر جدول تطعيمات المواليد (إنفوجرافيك)"الإسكان" تحتفل بالانتهاء من صب خرسانة 4 أبراج في العاصمة الإداريةرئيس المجلس السيادي في السودان يصل القاهرة"ملتزمون بالتميز".. "معلومات الوزراء" يحصد جائزة المنظمة الأوروبية لإدارة الجودةوزير الإسكان: العاصمة الإدارية مدينة عصرية حديثة تؤسس لحضارة مصر العريقة"التموين": إطلاق 4 خدمات للسجل التجاري على بوابة الحكومة الإلكترونية نوفمبر المقبلجمارك مطار القاهرة تضبط راكبة بحوزتها مستحضرات تجميل وتليفونات

اليوم.. النطق بالحكم في استئناف منار سامي «فتاة التيك توك» أمام محكمة طنطا الاقتصادية

   -  
محاكمة - أرشيفية

تعقد المحكمة الاقتصادية بطنطا، اليوم السبت، ثانى جلسات استئناف قضية منار سامى المعروفة إعلاميا بـ" فتاة التيك توك "، بمحافظة القليوبية، والمتهمة بالتحريض علي الفسق والفجور، وبث فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة، وذلك للنطق بالحكم.
كانت المحكمة الاقتصادية بطنطا قضت، بمعاقبة المتهمة منار سامى في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية، بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألف لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.
تعود أحداث القضية عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، القبض على المتهمة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب، بعد تقدم بلاغات ضدها، في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشه للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق، وتم إحالتها إلى محكمة جنح طنطا الاقتصادية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة