هاني رمزي لـ أحمد السقا: أخويا وأغلى صاحب متحرمش من ذوقك ومحبتكمتمنيًا له السلامة.. خالد عبد الرحمن يهدي تركي آل الشيخ أغنية "مرضى الحكام"مجدي الهواري يعود لأيام الشقاوة على طريقته الخاصة.. شاهدمع آسر ياسين.. بسمة تستعيد ذكريات أفلامها من الجونةأيتن عامر تشوق جمهورها لعمل جديد.. فيديولقاء الخميسي تتألق في صورة جديدة من مهرجان الجونةرامى جمال يتفاعل مع جمهوره بصورة جديدة.. شاهدشاهد.. أحدث ظهور لمحمد جمعة بصحبة نجوم الفن من مطار الغردقةرئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفمدبولي يجتمع بـ الجزار لمتابعة مشروعات الإسكان الاجتماعيرئيس المجلس السيادي بالسودان يصل إلى القاهرة للقاء عدد من المسئولينالأرصاد: الطقس غدا مائل للحرارة نهارا على الوجه البحري.. والعظمى بالقاهرة 30 درجةلأول مرة في مصر.. استخدام منظار الأمعاء الدقيقه لتسليك القنوات المراريةتوقيع بروتوكول تعاون بين الأعلى للإعلام واليونيسيفمصر للطيران: تسيير 24 رحلة جوية علي مدار اليوم لنقل 4200 راكبغدًا.. انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندريةفي ندوة عربية.. المراغي يلقي كلمة حول تأثير كورونا على القطاع غير المنظم غدا2 مليون جنيه لتطوير شبكة كهرباء قرية أولاد صبور بالدقهلية ضمن مبادرة حياة كريمةكايلى جينر تشارك ابنتها ستورمى اللعب فى حمام السباحة.. فيديوسعر فستان رانيا يوسف بثالث أيام مهرجان الجونة 1399 يورو وصناعة إيطالية

محمد عبد السلام: نستأذن اللجنة الطبية بالجبلاية لعمل ممر شرفي للأهلي

   -  

أكد اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، ترحيبه الشديد بإقامة ممر شرفي للنادي الأهلي بعد تتويجه رسميًا بدرع الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة في تمام الثامنة مساء يوم السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عبدالسلام في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "مستعدون لإقامة ممر شرفي ولكن هناك نقطة وحيدة ننتظرها".

وأوضح: "يجب أن توافق اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان على إقامة ممر شرفي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة