جلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارجسيدة تعمل على توك توك: بيتي متهالك وأتمنى من التضامن النظر إلى حالتي.. فيديواستشاري تغذية علاجية يقدم نصائح هامة للمصريين في تنظيم الغذاء.. فيديوناجي قمحة: مؤتمر القمة الثلاثية نجح في وضع حد للنظام الأردوغاني الأحمقوزارة الداخلية العراقية تكشف تفاصيل عن الأم التي ألقت طفليها في نهر دجلة.. فيديوجمال شيحة: أول مليون متعافى من فيروس c كان منهم 800 ألف مصري ..فيديوكان نفسي أكمله.. نسرين أنور عكاشة تكشف عن آخر فيلم لوالدها مهدى للقوات المسلحةرئيس الغردقة: تجهيز 73 مقرا و58 لجنة فرعية لـ انتخابات النوابطرح 159 وحدة متطورة للبيع والإيجار بأول مدينة صديقة للبيئة بالغردقةمحافظ السويس يقود شعلة النصر إيذانا ببدء احتفالات المحافظة بعيدها القوميالشمس تتعامد على تمثال رمسيس الثاني بمعبد أبوسمبل بأسوان لمدة 20 دقيقةطفرة في عهد السيسي.. إنشاء وتطوير 5 مستشفيات مركزية في كفر الشيخفي عيد ميلاد فاطمة التابعي.. عمرها الحقيقي وسر اعتزالها التمثيل وارتداء الحجابعمر كمال يكشف عن أحدث أعماله برفقة حمو بيكا.. شاهدتامر حسني يطرح أغنية «فجأة افترقنا».. اليوم

الأفضل هذا الموسم.. طه إسماعيل: اللى يراهن على الأهلي دائما كسبان

   -  
طه إسماعيل

أشاد طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الآهلي، بحصد الأهلي للقب الدوري مبكرا تحت قيادة رينيه فايلر، موضحا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يستحق التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال طه إسماعيل في تصريحات عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :'الأهلي يستحق التتويج ببطولة الدوري، لأنه قدم عروض قوية في معظم المباريات التي خاضها الفريق"ّ

وأضاف :" الدوري، البطولة الحقيقية في بطولات الدول، وانا سعيد للغاية من تتويج الفريق الاحمر بلقب المسابقة، على الرغم من انه دائما ما يفوز بها".

وتابع :"اللي بيراهن على الأهلي دايما بيكسب، وهذه مراهنة محسوبة، لأن الأهلي يعتمد على وحدة واحدة ادارة وجمهور ولاعبين ومنتسبين".

وأكمل :"السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، كسب قلوب الجماهير، بعدما فاز ببطولة الدوري قبل انتهاءها بسبعة أسابيع"، مضيفا:"فايلر، لديه تحدي جديد وهو التتويج ببطولة دوري ابطال افريقيا، لكي تكتمل المنظومة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة