واشنطن: بيع النفط الإيراني المصادر وتوجه عائداته لضحايا الإرهاببدأت منذ 5 سنوات.. مقتل شخص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط"مغيث": فرنسا لها دور في تشجيع التطرف والتمويل القطري يغذيهكوريا الشمالية تحمل سول مسؤولية وفاة مسؤول مصايد الأسماك«القمر الأزرق في سماء القاهرة» بمتحف الطفل مساء السبت«مبادرة توعية وبرامج لتدريب الطلاب على ريادة الأعمال» في مكتبة القاهرة الكبرىتعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار

عقبال بطولة افريقيا.. هاني العجيزي يهنئ النادي الأهلي بالدوري الـ42

   -  
هاني العجيزي

هنأ هاني العجيزي  النادي الاهلي وجماهيره؛ بعد الفوز رسميًا بدرع الدوري الممتاز للمرة 42 في تاريخه، عقب هزيمة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف فى الجولة  28 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب هاني العجيزي عبر حسابه على انستجرام :الف مبروك للاعبي و جهاز و اداره النادي الاهلي التتويج بالبطوله المفضله 42 و عقبال بطوله افريقيا بإذن الله

اقرا ايضا :
 تتويج الأهلي جاء بعد أن ارتفع رصيد الفريق لـ 72 نقطة في صدارة جدول الترتيب، متفوقًا على أقرب ملاحقيه نادي الزمالك بفارق 20 نقطة قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات.

ولم يخسر الأهلي ، سوى مباراة وحيدة هذا الموسم، تحت قيادة الداهية السويسرية رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر، ليسجل اسمه بحروف من نور كأول مدرب سويسري يتوج بلقب الدوري، والمدرب الأجنبي الثاني عشر الذي يتوج باللقب المحلي مع الأهلي.

وقد سيطر الأهلي على البطولة من أول يوم وحتى قبل نهايتها بـ 6 جولات .. لم يشاركه أحد في الصدارة، ليتوج نفسه بطلًا عن جدارة واستحقاق ويحصد الدرع رقم 42 له.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة