عواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعةخبير أمن المعلومات: الذكاء الاصطناعي يوفر ملايين فرص العمل بحلول عام 2030..فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 30-10-2020خبير اقتصادي: مصر قدمت نموذجا استباقيا مميزا في إدارة أزمة كورونا.. فيديوالقومي للبحوث يقدم نصائح للمواطنين قبل فصل الشتاءلفتة طيبة ومبهجة..لميس سلامة تعلق على توزيع راعي كنيسة حلوى المولد على المسلمين..فيديوهند النعساني: الشعب المصري دائما نسيج واحد ويد واحدة ولا تفرقة بين مسلم ومسيحي..فيديوعضو مبادرة "صحة المرأة" توضح أبرز أعراض مرض سرطان الثدي..شاهدوزيرة التضامن تدشن مبادرتي "شتاء دافئ" و"أنا واليتيم" من الإسماعيلية يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوسيارة تدهس 5 أطفال في الاحتفال بإعادة مرشح بانتخابات النواب وتقتل أحدهم (فيديو وصور)الدولار يستقر واليورو قرب أدنى مستوى في 4 أسابيعالنفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار فيروس كورونابالبنط العريض لـ حسين الجسمي تتخطى 240 مليون مشاهدةمن مهرجان الجونة.. شاهد أحدث إطلالة ليسرا وإلهام شاهينالبابا تواضروس يستقبل كاهن كنيسة القديس مارمرقس بمصر الجديدةينتهي تمامًا بعد فوز ترامب.. إعلامية كويتية تكشف علاقة فيروس كورونا بالانتخابات الأمريكيةالأنبا كاراس يهنئ سفير مصر الجديد بالولايات المتحدةإدانة مصر حادث الطعن في "نيس" الفرنسية يتصدر اهتمامات صحف القاهرة

ضياء السيد: الأهلي سيرفع اسم فايلر فى سوق المدربين.. ويجب إراحة اللاعبين

   -  
فايلر

يري ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أنه يجب إراحة لاعبي الأهلي بعد التتويج بالدوري المصري الـ42، وقبل استئناف بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في التتويج رسميًا بلقب الدوري المصري للمرة الـ 42 في تاريخه والخامس على التوالي بعد هزيمة الزمالك أمس أمام أسوان في الجولة الـ 28 من المسابقة المحلية.

وقال السيد في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "أون تايم سبورت": "مبروك البطولة المفضلة والمحببة لقلب جمهور الأهلي".

وأردف: "بداية الأهلي كانت قوية، وبعد استئناف الدوري المستويات كانت مذبذبة عند كل الفرق، وما ساهم في تتويج الأحمر هو البداية الجيدة".

وأكمل: "السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مدرب منظم والإدارة وفرت لاعبين جيدين، واستطاع أن يتفوق الفريق في البداية قبل كورونا وهذا تسبب في التتويج".

وبسؤاله عن كيف سيتعامل فايلر مع المباريات القادمة؟، أجاب: "سيعرف الفترة المقبلة أن مكسب الدوري مع الأهلي سيعلي إسمه في الشرق الأوسط، هو مدرب جيد واسم الأهلي سيعليه".

وأردف: "فايلر لديه لاعبين يريدون أن يستعدوا ويجهزوا لدوري الأبطال وهذه البطولة المحببة، هناك لاعبون مثل كهربا والشحات سيأخذان المباريات المقبلة لكي يستعدان ، لابد أن تكون خطة عمل الفترة المقبلة معروفه ومعروضة على طاولة لجنة التخطيط بالنادي، لأن الأولوية رقم 1 و 2 و3 هي بطولة إفريقيا".

وواصل: "نريد تحقيق البطولة حاليا ولا نريد تحقيق أرقام قياسية في الدوري، الأهم هو راحة اللاعبين من أجل دوري الأبطال، حسم بطولة الدوري سيعطي راحة للأهلي".

جدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي نظيره الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر المقبل في مباراة الذهاب، فيما تحدد موعد الإياب يوم من نفس الشهر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة