تلفزيون وإذاعة ووجها لوجه.. الهجرة والأوقاف تكافحان الهجرة غير الشرعيةصدامات بين قوات الأمن والمحتجين بساحة التحرير في العراقمحافظ أسيوط: تحرير 135 محضرا لحرق المخلفات الزراعية بأسيوطتغريم الفنانة هنا شيحة 375 ألف جنيه في تهمة التهرب الضريبيوزير الأوقاف عن الهجرة غير الشرعية: الدول كالمنازل لا تدخل إلا بإذنالزراعة: إطلاق "موبايل أبلكيشن" لتقديم خدمات إرشادية للفلاحين"العلمي الفرنسي" يرجح ارتفاع الإصابات في البلاد لـ50 حالة يوميابروتوكول تعاون بين "الهجرة والأوقاف" لمكافحة الهجرة غير الشرعيةمنة شلبي: محظوظة بتقديم أفلام هامة للمرأة مثل أحلى الأوقات ونوارةمنة شلبي تداعب أحد عاملي قاعة ندوة تمكين المرأة بالجونة: "تعبتني معاك"ياسمين صبري تتحدث عن احتمالية إصابتها بفيروس كورونا: «اللي ياخده.. ياخده» (فيديو)فنانون ومثقفون يصّعدون أزمة تكريم «جيرار ديبارديو» في «الجونة» السينمائيالأوبرا تحتفل بذكرى المولد النبوي في القاهرة والإسكندرية الأربعاء والخميسإطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي منتصف نوفمبرما قصة ظهور نجوم راحلين على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة؟ (صور)جميلة عوض عن كواليس تجسيدها مريضة بِِهاق في «لازم أعيش»:قضيت 7 ساعات في الماكياجاقتراب غلق باب التقديم للأفلام في مهرجان «الإسكندرية للفيلم القصير»زوجة أحمد السقا تقاطعه لإنقاذه من سؤال مذيع عن حفل تامر حسني : «هيروح»درة عن موعد زواجها من هاني أسعد: «هقولكم لما يحصل»بعد غادة عادل.. هاني سلامة يعتذر عن الاستمرار في «تحت تهديد السلاح»

5 محاميين للدفاع عنهم.. محامي اليوتيوبر: أحمد حسن وزينب أنكروا الواقعة.. فيديو

   -  
أحمد حسن وزوجته

قال حسام دحروج، محامي أحمد حسن وزينب، إنه تم إخلاء سبيلهم منذ نصف ساعة من ديوان قسم البساتين، معقبا: أحمد حسن وزوجته توجهوا إلى المنزل بعد إخلاء سبيلهم، معقبا: هناك هيئة دفاع خاصة باليوتيوبر أحمد حسن وزوجتة مكونه من 5 محامين للدفاع عنهم.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيوينة ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة" ام بي سي مصر"، :أنه تم استجواب كلا من أحمد حسن وزوجته وقاموا بالتعهد على حسن رعاية الطفلة وإبعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي، متابعا: كان هذا أمام رئيس النيابة وبناء على هذا تم إخلاء سبيلهم.

وأوضح أن إخلاء السبيل لا يعني إنهاء القضية، كما أن القضية ستسير بشكل طبيعي، مشيرا إلى  أن أحمد حسن وزينب أنكروا الواقعة وأوضحوا أنهم لم يقصدوا الربح من خلال ترهيب ابنتهم.

وأشار إلى أنهم أرادو توثيق حياة الطفلة في مراحل عمرها، معقبا: بيحصل أكتر من كده في البيوت المصرية، وهما كانوا بيهزروا مع بنتهم وكله دعابة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة