إعادة محاكمة عامل بتهمة طبع المصحف بدون ترخيص.. اليومحفظ التحقيقات فى وفاة شقيقين بعد انقلاب دراجة بخاريةأسوان تحيى الاحتفال بالمولد النبوى فى 12 ليلة.. "الدورة" أبرز الليالىجامعة أسوان تطبق التعليم الهجين أون لاين.. يتيح دخول 10 آلاف طالب فى توقيت واحدغداً.. عرض التجربة المصرية لعودة النشاط الرياضي بأفريقيا في ظل كوروناإصابة لاعب النجم الساحلي التونسي بـ فيروس كورونافيروس كورونا فرقهما.. محمد زيدان يوجه رسالة لابنه بمناسبة عيد ميلاده.. شاهدمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28 - 10 - 2020 والقنوات الناقلةمحمد بسام حارس الطلائع يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي معهليفربول يحتفل بإنجاز محمد صلاح على أرضية الأنفيلد في دوري الأبطال8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفين

الفريضي: الخليفى يسعي للحصول على حقوق بث بطولتين كأس عالم بفيلا فاخرة.. فيديو

   -  
ناصر الخليفي

كشف نور الدين الفريضي، موفد قناة العربية بسويسرا، آخر ما توصلت إليه المحاكمة الخاصة بناصر الخليفى، متابعا: هناك حيتان كبيرة داخل جدران الفيفا..هناك صفقات كبيرة بتأخذ نتيجة العديي من الأمور مثل حقوق بث المباريات وملف كأس العالم.

وأوضح خلال تصريحاتة التلفزيونية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، 
أن ناصر الخليفى تجمعه رشوة مع الأمين العام الأسبق للاتحاد الدولي لكرة القدم، وهي عبارة عن شراء فيلا فاخرة من أجل الحصول على حقوق بث دورتين لبطولة كأس العالم.

وأضاف ، أن ناصر الخليفي سيسافر إلى الدوحة من أجل إتمام صفقة الفيلا، متابعا: بين اسبورت حصلت على حقوق بث عام 2022 و2026 و2030 وأيضا ترغب في الحصول على حقوق بث 2034، لافتا إلى أنه في الرابع من ديسمبر 2013، أنشأ ناصر الخليفي شركة عقارية في قطر وتلك الشركة هي التي أتمت شراء الفيلا في نفس الشهر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة