تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي في الدوريبرفقة عائلته.. شاهد أحدث ظهور لـ محمد فضل على إنستجرامصدمة حمراء .. إنبي يحبط مخطط الأهلي لضم خليفة أحمد فتحيشريف إكرامي مهنئا والده بعيد ميلاده: مثال وقدوة في الاحترام وطيبة القلبصراع القوة .. ميلان يستضيف روما اليوم بالدوري الإيطاليلضمان مشاركته في نهائي دوري الأبطال.. الزمالك يجدد التعاقد مع حازم إمامختام الجولة السادسة .. بيرنلي يستضيف توتنهام بالدوري الإنجليزيمحمد زيدان وزوجته يخطفان الأنظار في اليوم الرابع من مهرجان الجونةغدا.. اجتماع طارئ لحسم بيع 70 % من أسهم نادي مصر للمقاصةرغم عدم التتويج.. كاف يختار عبد الله السعيد كأفضل لاعب في نهائي الكونفيدراليةأزمة بين كريستيانو رونالدو والحكومة الإيطالية بسبب كورونامصطفى عسل: أتطلع للتربع على قمة التصنيف العالمي للإسكواشالاستعداد لإدارة الإزمات المتوقعة«عبدالوهاب» يبحث مع السفير الكوري زيادة استثمارات الشركات الكورية في مصرمصرع لص سقط من الطابق السادس خوفًا من بطش الأهالي في الخانكةمصرع شخصين وإصابة 4 آخرين إثر انقلاب سيارة «ربع نقل» بأسوان«المالية»: توجيه النفقات العامة وفقا لأولويات الدولة لتحقيق المستهدفات الاقتصادية«التجاري الدولي» يقود البورصة للارتفاع في بداية تعاملات اليومإتاحة سداد المستحقات الحكومية عبر المحافظ الإلكترونية بالهواتف المحمولةإجراءات لتيسير جذب الاستثمارات الكورية الجديدة إلى مصر

قصور الثقافة تعيد فتح باب التقدم للقاء شباب المخرجين الرابع.. اعرف الشروط

-  
أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة عن إعادة فتح باب التقديم للمشاركة في لقاء شباب المخرجين عقب اعتذار البعض عن المشاركة في ضمن فعاليات الموسم الرابع لشباب المخرجين، وتقام الدورة الرابعة في شهر نوفمبر المقبل، وتستقبل الإدارة العامة للمسرح طلبات المشاركين بمقرها بقاعة منف بالعجوزة المشروعات حتى يوم ٢٢ سبتمبر الجاري. وتحصل المشروعات الفنية التي سيتم الموافقة عليها على ميزانية إنتاجية قدرها 5000 جنيه، على أن تتوفر عدد من الشروط هى:

أن يكون للمخرج سابقة أعمال وحصل على جائزة الإخراج فى أحد المهرجانات المعترف والمعتمدة على سبيل المثال لا الحصر:
المسابقات الجامعية، مهرجان إبداع، مسابقة الشباب والرياضة، مهرجان الفرق الحرة والمستقلة، المهرجانات التى تنظمها وزارة الثقافة
عدم تقديم المشروع من قبل فى أى جهة إنتاجية

لا يزيد عدد المشاركين فى المشروع المقترح عن 15 فردا

لا تزيد مدة العرض عن 60 دقيقة ولا تقل عن 30 دقيقة

إقرار المخرج بالموافقة للعمل تحت إشراف فنى والتزام فريق العمل بالكامل التابع للمخرج بالبرنامج التدريبى الذى يقترحه قبل الإنتاج فى حالة الاحتياج لذلك.

يحتوى المشروع على التالى:
3 نسخ من العرض المبدئى مكتوب بصيغة word، تصور مبدئى للسينوغرافيا بجميع عناصرها، سيرة ذاتية للمخرج، وثائق الأعمال السابقة للمخرج.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة