شاهد عيان يروي كواليس الخطبة الأولى لزعيم «داعش» ومعاناة النازحين في العراقإسرائيل تعلن بدء التجارب السريرية على لقاح كورونا الصينيأمين «رابطة العالم الإسلامي»: الرسوم المسيئة للرسول «فقاعات» لا قيمة لهاقوة شريرة تهدد الأرض..شاهد تريللر فيلم «Raya and the Last Dragon»لصان يعتديّان على حامل في منزلها..منى زكي تعود للتشويق في «الصندوق الأسود»«لازم أعيش» أول عمل يتناول مصابي البِهاق..واستشاري نفسي يكشف تفاصيل المرضهوليوود تأكل أساطيرها.. أين اختفى «شون كونري»؟ أشهر مَن جسّد «بوند» وأكثر الرجال جاذبيةالشارقة توسّع من أثير إذاعة القرآن الكريم ليصل إلى المستمعين حول العالم«درة» توضح حقيقة عقد قرانها اليوم في «الجونة»: «أنا في القاهرة»عمرو يوسف يبدأ تصوير أول مشاهد «الملك» منتصف نوفمبرمباريات اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020.. والقنوات الناقلة«البنا» يدير مواجهة الزمالك والإسماعيلي في ختام الدوري المصري«شايفرت» يعلن رحيله عن رابطة الدوري الألماني منتصف 2022الزمالك لحسم الوصافة وتأمين المقعد الإفريقي.. «الفارس الأبيض» يواجه الإسماعيلي اليوم بالدوريالاكتئاب يقتل لاعبا سابقا في أكاديمية مانشستر سيتيالتشكيل المتوقع للإسماعيلي في مواجهة الزمالك اليوم بالدوريفان باستن يعتقد أن دي بيك أخطأ في الانضمام ليونايتددايلي ميل: سيتي يفكر في ناجلسمان لخلافة جوارديولاإيسكو منتقدا زيدان: يشركني في الدقيقة 80وزير الرياضة الإيطالي: هناك تحقيق جار بشأن رونالدو.. وموقف الدوري الإيطالي

"ديمقراطية التجارة" يقدم آليات تطويع التكنولوجيا فى تطوير الاستثمار

-  
يصدر قريبا كتاب "ديمقراطية التجارة الإلكترونية"، للكاتب هشام صفوت رئيس لجنة التجارة الإلكترونية بشعبة الاقتصاد الرقمى بالاتحاد العام للغرف التجارية، والذى يرصد من خلاله كيف تم تطويع الثورة التكنولوجية لتطوير التجارة والاستثمار.

ويرصد الكتاب الذى يتكون من أربعة فصول، تغيير سلوكيات الشراء عند العميل المستهدف، وما هو دور التجارة الإلكترونية فى وضع جميع التجار والشركات الصغيرة والمتوسطة على نفس المنصات التى تتواجد بها العلامات التجارية الكبيرة، وبين أنواع العملاء المختلفة المقسمة طبقا للطبقات الاجتماعية، التوزيع الجغرافى و القدرة الشرائية، كما يعرض الكتاب تطور تجارة التجزئة عبر السنين، ودخولها عصر الاقتصاد الرقمى.

كما يقوم الكتاب بتغطية عناصر النجاح لبناء أساس متين لموقعك التجارى الإلكترونى ابتداء من اختيار الاسم النسيجى وتصميم الموقع الجذاب الذى لا يقل أهمية عن واجهة المحل التجارى أو المعرض، وإيجاد موفر خدمة الإنترنت المناسب لاحتواء الموقع إكساب الموقع التجارى الإلكترونى أهمية وقانونية تتيح للعلماء الوثوق به مما يمكنهم من إرسال المعلومات الخاصة بهم، تسهيل عملية الدفع بالنسبة للعملاء، التصميم الفنى الرائع والاسم الشبكى المميز للموقع الشبكي، وتنوع الخدمات والمنتجات الجيدة المستوى غير كافية للنجاح إذا كان العملاء لا يعرفون عن موقعك، لذا من الضرورى عدم إهمال جانب التسويق الدعائى لموقعك لجذب المتصفحين وزيادة الزوار، تلك هى العناصر الأساسية التى يزودك هذا الكتاب بمعلومات عنها، ويبقى أمام القارئ بصفحة للاستفادة من هذه المعلومات فى سبيل تجارة إلكترونية ناجحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة