أحمد الشامي يعلق على تصريحات الرئيس الفرنسي: "ماكرون جاب ورا"الشرقية تستعد لموجة ثانية محتملة من "جائحة كورونا" بتدابير احترازيةالشؤون الإسلامية: بيان الطيب عن الرسومات المسيئة صرخة للعقول والقلوبالتعليم: تأجيل الدراسة حال حدوث موجة ثانية من كورونا غير مطروحالصعيدي والأشموني والطويل في مقدمة نتائج فرز انتخابات النواب بالوراقمؤشرات نتائج الوراق وأوسيم.. القائمة الوطنية 212 ألف صوتفيديو.. الداخلية تنجح في تأمين اللجان خلال يومي التصويت في انتخابات النوابمصرع ربة منزل في حادث انقلاب دراجة بخارية بترعة في سوهاجتكريم المكلفات بأداء الخدمة العامة في شركة مياه دمياط | صور«نور الدين» يستقبل وزير الآثار لتفقد متحف كفر الشيخ تمهيدا لافتتاحه | صورموسيماني: وصلنا النهائي لكننا لم نتوج باللقب.. وأطالب الجماهير بالصبرمرتضى منصور: الزمالك استفاد من تأجيل مواجهة الرجاء في دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور: أرفض هبوط أي فريق من "دوري عمرو الجنايني"بالموعد والقناة الناقلة.. الزمالك يصطدم بالإسماعيلي لحسم الوصافةميدو: بعض لاعبي بيراميدز كانوا مرتعشين.. وانتقاد المدرب فقط "توجه عنصري""مصطفى محمد مهاجماً".. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيليوزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث"أهلاً بمن هو مميز".. وزير الرياضة يشيد بتعاقد الأهلي مع موسيماني"لم يحترم البروتوكول".. رونالدو يخضع للتحقيقات لخرق قواعد كوروناأحمد حسن: بيراميدز يحتاج ثورة إدارية للمنافسة على البطولات

239 ألف طالب يبدأون اليوم امتحانات الدبلومات الفنية "دور ثانٍ"

   -  

تنطلق اليوم السبت، امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية، حيث بلغ عدد طلاب شهادة الدبلومات الفنية الذين لهم حق دخول امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية 236 ألف طالب فى دبلوم الثلاث سنوات و3 آلاف فى دبلوم الخمس سنوات بإجمالى 239 ألف طالب وطالبة، موزعين على عدة لجان سير.

كان الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، قد أكد في وقت سابق، بدء امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية السبت 19 سبتمبر الجارى، وتستمر حتى 1 أكتوبر المقبل على أن يبدأ تقدير الدرجات بامتحانات الدور الثانى بداية من 29 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، ويتم إعلان نتيجة الدور الثانى للدبلومات الفنية 2020 خلال الفترة من 8 حتى 11 أكتوبر 2020.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إتاحة التظلم على نتيجة الدور الثانى للدبلومات فى اليوم الثانى من إعلان النتيجة حتى يوم 17 أكتوبر، لافتا إلى أنه يتم اتباع كافة الإجراءات الخاصة بتظلمات الطلاب سواء على نتيجة الدور الأول أو الثانى منها إبلاغ الطلبة الذين يحصلون على زيادة درجات بهذه الزيادة.

وشدد نائب وزير التربية والتعليم، على أن الوزارة تطبق كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من كورونا أثناء أداء امتحان الدور الثانى على رأسها تحقيق التباعد بين الطلاب فى المقاعد والتزامهم الكامل بارتداء الكمامات وقياس درجة حرارتهم أثناء الدخول وتعقيم اللجان وأيضا التزام المراقبين والملاحظين بنفس الإجراءات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع