"الصحة": 176 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 11 وفاةتوقعات الأبراج اليوم 31-10-2020: ضائقة مالية لـ الدلو وسعادة لـ العقربانتهاء القافلة الطبية بمركز شباب عيون موسي بحي الجنايناستجابة سريعة من محافظ السويس لمريض قلبمستقبل وطن يواصل دعم مرشحيه في انتخابات النواب بـ كفر الشيخ.. صورمحمد عبدالعاطي: دجلة رفض انتقالي للزمالك والأهلي لم يفاوضنيسمير عثمان يقترح تعيين حكمًا مصريًا لنهائي دوري أبطال أفريقياوولفرهامبتون يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزيمحمد الباز: نحن نمدح آل البيت محبة في رسول الله .. فيديوأحمد وفيق: «بنتين من مصر» و«تحت السيطرة» نقطة فارقة في مسيرتي الفنيةأحمد وفيق يكشف عن موقفه من وضع تسعيرة للفنانين .. فيديوأحمد وفيق: مشاركتي في الاختيار مثل تأدية الخدمة العسكريةداعشي يريد قتل النبي| المخرج مجدي أحمد يكشف عن الرسمة المسيئة للرسول ومخططات أردوغانعمرو عبد الجليل: بحب أسمع عن الدور بتفاصيله من المؤلف والمخرج.. فيديوطلاب يحطمون مقاعد مدرسة| والباز يطالب وزير التعليم بالتحقيق..شاهدأخبار التوك شو.. إعلامي تركي مؤيد لأردوغان يتطاول على النبي .. وزير الشباب يوجه رسالة لجماهير الزمالكأبو العينين وجه مشرف لمصر في الداخل والخارج.. رسائل هامة من طبيب لرجل الصناعةيسرا تكشف تفاصيل جريئة في حياتها الشخصية وقسوة والدها عليها..فيديوالقبض على المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد في كفر شكر150 صورة من حفل ختام الجونة السينمائي| النجوم على السجادة الحمراء

معسكر لإعداد كوادر إعلامية بالكنيسة الكاثوليكية مطلع أكتوبر

   -  
أعلنت لجنة الشباب بالكنيسة الكاثوليكية بالتعاون مع مكتب دياكونيا للتنمية، عن معسكر لإعداد كوادر إعلامية، فى مجالات الإعداد والتقديم والتصوير والمونتاج وكتابة التقارير الإخبارية يتضمن أيضا كورس بعنوان "ثقافة الاختلاف وإدارة النزاعات"، وذلك خلال الفترة من 1-3 أكتوبر المقبل.

فى سياق متصل، أعلنت إدارة المعهد الكاثوليكي للعلوم الدينية، عن قداس افتتاح السنة الدراسية للعام 2021-2020، ويترأسه الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك.

وأشار المعهد إلى أنه سوف يتم تكريم لخريجي المعهد ومنحهم شهادات تكريم، وذلك يوم م الخميس الموافق 24 سبتمبر 2020، بمقر المعهد.

من جهة أخرى، تنظم الكنيسة الكاثوليكية حفل تخرج لكل من شباب القاهرة والإسكندرية والدلتا، يوم الخميس 8 أكتوبر المقبل، تحت رعاية وحضور الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر، والأنبا باخوم النائب البطريركى لشئون الإيبارشية البطريركية.

وكان الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، قد افتتح السبت الماضى العام الأكاديمى الجديد بالكلية الإكليريكية بالمعادي "إكلريكية القديس لاون الكبير".

وترأس البطريرك القداس الإلهى بمشاركة مطارنة السينودس المقدس، وحضور المطران نيقلاوس هنرى سفير الفاتيكان بمصر والمطران كريكور كوسا مطران الإسكندرية للأرمن الكاثوليك، وبمشاركة الأب بيشوي رسمي مدير الكلية الإكليريكية بالمعادى، والأب أندراوس فهمى، مدير كلية العلوم الدينية فى السكاكينى، ولفيف من الآباء الكهنة والرهبان والراهبات، والشمامسة الاكلريكيين الدارسين بالكلية.

وتخلل القداس الإلهى الكلمة الروحية من البطريرك، والتي وجه فيها كلمة للشمامسة الإكلريكيين قائلا: "أنتم مستقبل الكنيسة"، مؤكدا فرحته بما يصلون إليه، و بحماسهم للتعلم، مضيفا أننا جميعا يجب أن نظل تلاميذا ليسوع طوال حياتنا حتي و نحن معلمون للاخرين، و اختتم كلمته بتهنئة الاب بيشوي رسمي و الشمامسة الاكلريكيين بالعام الاكاديمي الجديد مصليا أن ترجع الأمور إلى طبيعتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة