مشاركة واسعة لوعاظ الأزهر في انتخابات مجلس النوابوزيرة التضامن: المال السياسي لن يسيطر على انتخابات البرلمانشكري يؤكد دعم مصر لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب والتطرفمحافظ الفيوم: لم نسجل أي أحداث غريبة أو خروقات في اللجان الانتخابيةالبترول: تنفيذ العديد من الإصلاحات بالقطاعات المساهمة في التنميةالملحق الثقافي الأمريكي: 400 مصري تأثرت برامجهم الدراسية بكوروناخالد الجندى:لا يجوز ضرب الزوجة فى الإسلام والتعدد ليس للترفيه .. فيديوخالد الجندى يتقدم ببلاغ على الهواء ضد أغنية "الشرع محللى أربعة".. ويؤكد:مسيئة للشرع.. فيديومحلل اقتصادى لـ"من القاهرة": توقعات بتسجيل مصر معدل نمو 3.5% خلال العام الجارىالإسماعيلي لـ في الجول: شكونا بن يوسف لاتحاد الكرةبصحبة فوزي لقجع.. أبو ريدة يزور معسكر بيراميدز قبل نهائي الكونفدراليةزيدان: جنينا 3 نقاط ولا أكثر أمام برشلونة.. علينا أن نبقى متحدين أمام الانتقاداتأليسون في قائمة ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتدوزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان عددا من اللجان بالدقي والعجوزةقبل ما تشتري مستعمل.. يعني إيه "راشة حزام نظافة"؟محافظ بني سويف: الإقبال في أول أيام انتخابات "النواب" ضعف "الشيوخ"أنجيلا ميركل تطالب الألمان بالبقاء في منازلهماليابان تستهدف التحول الكهربائي بالكامل بحلول 2050روسيا تعلن انفجار ناقلة نفط في بحر آزوففرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة

لقطة اليوم.. عمرو أديب عن هزيمة الزمالك: "أنا هموت"

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات البارزة، تناول أبرزها: عمرو أديب عن هزيمة الزمالك "أنا هموت.. الأهلى فاز بالدورى من غير لعب"

علق الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي بالدوري للمرة الـ 42 بعد هزيمة نادي الزمالك أمام أسوان في الدوري، قائلا: "الزمالك أهدى الدورى للأهلي  قبل معاده، مضيفا تقريبا " قالك أنتوا لسة هتلعبوا وتضيعوا وقتكوا لا خدوا الدورى من دلوقتي، وبالمناسبة الجون اللي جه في الزمالك جون حلو أوى وجون ملعوب بصراحة".

وأضاف عمرو أديب خلال برنامج الحكاية: "أنا هموت، بس لازم أقول مبروك للنادى الأهلي لحصوله على الدوري، الأهلي خد الدوري بشكل تراجيدي بصراحة، والزمالك مخسرش من فرقة كبيرة لا ده خسر من نادي أسوان، والأهلي بيفوز بالدوري زى كل سنة على طول، والزمالك بيمر بوقت صعب بسبب رحيل المدرب  وتولى مدرب جديد تدريب الفريق وهو الكابتن طارق يحيى".

وأضاف عمرو أديب  "ناس جت وناس راحت وثورات وثورات راحت ولاعيبة جت ولاعيبة راحت والأهلى لسة بياخد الدورى، والزمالك فشل حتى في التعادل مع أسوان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة