8 معلومات عن خطة الدولة لمواجهة الالتهاب السحائى بين طلاب المدارسكل ما تريد معرفته عن تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العينىلغز التقدير الدستوري لـ«يناير»أسعار اللحوم البلدى.. تبدأ من 110 جنيهات للكيلومحافظ الغربية يقيل مدير التموين بكفر الزيات ويجازي 2 آخرينتوجيه تهمة القتل العمد للأبوين المتسببين في قتل رضيعهما بـ طوخ.. فيديوعمرو دياب يواصل تصدر تريند اليوتيوب بـ برومو «الجو جميل»حكاية لازم أعيش من مسلسل إلا أنا تتصدر يوتيوب«فجأة افترقنا» لـ تامر حسني تقترب من 7 ملايين مشاهد في 5 أيامالنهايات أخلاق.. 5 خطوات لإنهاء العلاقة العاطفية باحترام للطرفينمؤتمر صحفى باتحاد الكرة الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل مسابقات المظاليمبيراميدز يرفض الاعتماد على تقرير تشاتشيتش فى ملف الراحلينروبي أنيقة وأحمد مكي على "الموتوسيكل".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةخاص| تعرف على تفاصيل شخصيتي مصطفى خاطر ومحمد فراج في "الصندوق الأسود"أقوى الأعمال الفنية.. أحمد سعد يكشف عن تعاون جديد يجمعه بهاني شاكرالمنتج جمال سنان يوجه رسالة لمخرج "دفعة بيروت""أيوه يا عم".. ماذا فعلت منة شلبي مع أحمد السقا وزوجته على الهواء؟ (فيديو)صور| ريهام أيمن تمتطي الخيل في أحدث جلسة تصوير"شريكة حياتي".. راغب علامة يهنئ زوجته بعيد ميلادها"بحبك لإنك إليسا".. مايا دياب تهنئ إليسا بعيد ميلادها

استعدادا للعام الدراسي.. التعليم: جاري تحديث التابلت للصفين الثاني والثالث الثانوي

   -  
التابلت الدراسي
كتب- أسامة علي:
قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جاري عملية تحديث لتابلت طلاب الصفين الثاني والثالث الثانوي.

وأضاف المصدر لمصراوي، أن التحديث يأتي استعدادا للعام الدراسي الجديد، وإتاحة اكبر وقت للدخول ومتابعة مواقع الوزارة الخاصة بمناهج التعليم الدراسية.

وأوضح المصدر، أنه بعد إجراء التحديثات الجديدة الخاصة بالتابلت، سيتم إزالة أغلب التطبيقات وحذف مواقع التواصل الإجتماعي والفيسبوك ويوتيوب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة