كيف تجهز دراجتك لفصل الشتاء؟نصائح ضرورية لغسل السيارة على الفور منعا للصدأ.. اعرفهامدرب مونشنجلادباخ: كان يجب قتل ريال مدريد بهدف ثالثثنائية زاباتا تنقذ أتالانتا من خسارة قاسية أمام أياكسكومان: مواجهة يوفنتوس ستكون صعبةطلعت يوسف: رشحت حسام حسن لخلافتي.. ولاعبو الاتحاد خططوا لرحيليصديق ميسي يكشف سبب انزعاج «البرغوث» داخل برشلونةطوارئ داخل لاتسيو قبل معركة بروج بدوري الأبطالجوتا يحرز الهدف رقم 10000 في مسيرة ليفربول الكرويةلامبارد: تشيلسي ينقصه التوازن بين الهجوم والدفاعمدرب سالزبورج: هدف فيليكس ضربة مؤلمة للغايةسيميوني: هذا سر توهج النجم البرتغالي في دوري الأبطالصحة كفر الشيخ تنفي إصابة طلاب التمريض: اشتباه.. ونتخذ الإجراءات السليمة.. فيديواغتيال معنوي وقهر نفسي.. حسن الرداد ينتقد منع التلاميذ من التعليم بسبب المصروفات.. فيديوالأهالي ساهموا في إخماد النيران.. تفاصيل اندلاع حريق داخل معهد أزهري بالمعادي.. فيديوصحفي سوداني: توافق مواقف القاهرة والخرطوم حول سد النهضة.. فيديوآخر مستجدات الحالة الصحية لـ عازف الكولا الشهير عبد الله حلمي.. فيديوسميرة عبد العزيز: مسئولية المؤلفين كتابة سيناريوهات تعمل على تنوير الأسرة.. فيديوتعرف على سبب عدم حضور نبيل الحلفاوي لمهرجان الجونةسينمائي وسياحي.. هالة صدقي تروج لـ مهرجان الجونة

إكسترا نيوز تكشف حقيقة أكاذيب قنوات الإرهابية عن السويس "فيديو"

   -  

عرض برنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز تقريرا مفصلا عن محاولات قنوات الشر الإخوانية في التحريض ضد الدولة المصرية واستغلال التجمعات لصلاة الجمعة للترويج بأن هناك ثائرين وغاضبين بين صفوف أهالى محافظة السويس.

وردد عدد من عناصر الإخوان هتافات ضد الدولة وسط حشود المصلين لدى مغادرتهم المساجد فى السويس عقب صلاة الجمعة، إلا أن المصلين انفضوا عنهم فى فشل واضح لمؤامرات الجماعة الإرهابية ضد الشعب المصرى.

وأضافت إكسترا نيوز أن مجموعة من الجماعات الإخوانية قامت بالهتاف ضد الدولة المصرية ظنا منهم أن الأهالى سينضمون إليهم، إلا أن الأهالى انفضوا عنهم بعد الصلاة مباشرة وتركوهم في الشارع وعادوا إلى منازلهم، في حين بدأت القنوات المعادية في الترويج لوجود حشود نزلت للثورة على الدول المصرية، وبدأت في إطلاق الهاشتاجات على وسائل التواصل الاجتماعى كما روجت لها القنوات إلا أن الشعب المصرى وعى لتلك المحاولات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة