«تصديري مواد البناء»: تراجع صادرات السيراميك والأدوات الصحية 23%«اقتصادية قناة السويس» تشارك في تأسيس «صناعة السكة الحديد»بقرار رئيس الوزراء.. دمج «الخزانة العامة» و«سك العملة» في مصلحة واحدةمشروع لتشغيل المخابز البلدية بالغاز الطبيعى بدلًا من السولارالقبض على ربة منزل وعاطل متهمين بالسرقة بمنطقة منشأة ناصرإصابة عاملين في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية بالمنياتجديد حبس «عنتيل الجيزة» 15 يومًاالقبض على حرامى الدراجات النارية في المرجضبط أجنبي بتهمة الاتجار في المخدرات ببولاق الدكرورالقبض على المتهمين بسرقة ملابس قيمتها 2 مليون جنيه من مخزن شركةزوجة في دعوى خلع: «مبيحبش البشاميل»زوج في دعوى نشوز: «مراتي عندها صلع»الحبس ٦ شهور لـ«ممدوح حمزة» وادراجه على «الكيانات الإرهابية » لنشره أخبار كاذبة«قتلها رميا بالرصاص» عامل يطلق النيران على شقيقته في القليوبيةسعر الذهب اليوم الإثنين 26-10-2020 في السوق المحلية والعالميةبروتوكول تعاون بين «البترول» و«التموين» و«التنمية المحلية» لتوصيل الغاز الطبيعي للمخابزحماية المستهلك: إحالة المدارس الممتنعة عن رد 25% من مصروفات «الباص» للنيابةمد فترة المبادرة الرئاسية «ما يغلاش عليك»ضبط تشكيل عصابي لانتحاله صفة موظفين بمكتب تصديقات والنصب على المواطنين«أمن القاهرة» يكشف تفاصيل تعدي صاحب مدرسة على ولي أمر طالب

صور.. داليا إبراهيم ترتدي الحجاب بعد اعتزالها الفن

-  
داليا ابراهيم

فاجأت الفنانة داليا إبراهيم، جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد قرار اعتزالها الفن، بنشر مجموعة من الصور تظهر فيها وهي مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي أثنى عليه عدد كبير من متابعي الفنانة المعتزلة.

كانت الفنانة داليا إبراهيم، قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو الماضي، للتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، بعد تقديم عشرات الأعمال الدرامية خلال 29 عامًا هي عمرها الفني.

وكتبت "داليا" عبر صفحتها على "فس بوك": "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرًا".

ومن أهم أدوار "داليا" في الدراما المصرية، مشاركتها في فيلم "كلمني شكرا" مع الفنان عمرو عبدالجليل، ومسلسل "هيما" مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.

داليا إبراهيم، ممثلة مصرية من مواليد عام 1974 في مدينة القاهرة، بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة "بالعربي الفصيح"، وعملت معه في هذه المسرحية، والتي عرضت عام 1991، وقدمت معه بعد ذلك مسلسل "عائلة ونيس" عام 1995، ثم مسرحية "ماما أمريكا" عام 1998، ثم توالت أعمالها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة