أخبار البنوك.. لو المرتب منزلش إزاي تسحبه مقدما من كريدي أجريكول؟مفاجأة في حفل ختام الجونة السينمائي برعاية "100 وش"صور.. فريق طبي بـ"مطروح العام" يكشف لغز اختفاء أسنان وضروس من فم طفلخالد الصاوي: فخور بتكريمي في مهرجان الجونة وأفتقد خالد صالحعزل رئيس الكاف في فندق الإقامة لمدة 14 يوماكريستيانو رونالدو قد يعود إلى التدريبات قبل تعافيه من فيروس كوروناعبد الناصر محمد يقود ثورة تصحيح فى بهلاء العمانيالأهلي يحدد موعد تحويل مكافأة فايلرميدو يعلن استقالته من مجلس إدارة نادي زدالرجاء المغربي جاهز عدديا لمواجهة الزمالك في نصف نهائي أبطال إفريقيامنتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة ودياجوزيه يهنئ الخطيب بعيد ميلاده .. ويوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقياطولان يعلن قائمة إنبي لمواجهة طنطاإزالة الإشغالات والحواجز الخرسانية والحديدية من شوارع أسيوطوزير الأوقاف: البشرية لن تعرف في تاريخها معلما أفضل من نبيناالأرصاد: تحذير من الشبورة المائية غدا واحتمالية سقوط أمطارسقط فجأة.. شاب يلقى ربه أثناء خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة في الأقصرعاجل.. وفاة فرخندة حسن الأمين العام للمجلس القومي للمرأة سابقاالصحة تنظم ماراثون جري بالقاهرة والإسكندرية لدعم صحة المرأة المصريةالذهب يرتفع 6 جنيهات في نهاية تعاملات اليوم بأسواق المال

"مجاملة".. هجوم ناري من مرتضى لطارق يحيى

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب- محمد همام:

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه لن يخوض أي مباراة في الدوري عقب مباراة طنطا من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.

مرتضى قال في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة: "سأتوجه لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي للمطالبة بعدم خوض أي مباراة عقب لقاء طنطا من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي الأفضل عربيًا وأفريقيًا".

وعن أسباب الهزيمة من أسوان، أوضح مرتضى منصور: "التشكيل الذي بدأ به طارق يحيى خطأ والتبديلات خطأ، التشكيل كان مجاملة وطارق يحيى يعرف ذلك؛ لأنه يريد أن يثبت نجاح قطاع الناشئين باعتباره رئيس القطاع".

وأنهى: "الزمالك عانى من الغيابات أمام أسوان لنرى التشكيل لا يوجد سوى أربعة لاعبين أساسيين، وهم طارق حامد ومصطفى محمد وثنائي الدفاع محمود حمدي (الونش) ومحمود علاء".

الزمالك تلقى خسارة خامسة له خلال هذا الموسم على يد أسوان بهدف دون رد في لقاء أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب "ستاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من مسابقة دوري we المصري.

ويتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بصورة مؤقتة بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل مؤخرًا لقيادة التعاون السعودي.

جدير بالذكر أن الزمالك فقد بصورة رسمية المنافسة على بطولة الدوري؛ ليتوج غريمه الأهلي باللقب للموسم الخامس تواليًا، ويصبح أمام الأبيض المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل لدور الأربعة لمواجهة الرجاء المغربي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة