30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19""حمادي وفقير ومبارك وعواجه" يتصدرون نتائج مركز سوهاجرئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير كوريا زيادة استثمارات بلاده في مصرأسباب خروج "دانة غاز" الإماراتية من مصر.. أبرزها تسديد ديونهاضبط مرتكبى واقعة مقتل سيدة بالقليوبية لخلافات أسريةوزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة.. ويشكر القوات المسلحة على تنفيذها"مرصد كوفيد": الدولة اتخذت 420 إجراءً لمواجهة فيروس كورونا منذ فبرايراشتراطات البناء في القاهرة والجيزة والإسكندريةشاهد عيان يروي كواليس الخطبة الأولى لزعيم «داعش» ومعاناة النازحين في العراقإسرائيل تعلن بدء التجارب السريرية على لقاح كورونا الصينيأمين «رابطة العالم الإسلامي»: الرسوم المسيئة للرسول «فقاعات» لا قيمة لهاقوة شريرة تهدد الأرض..شاهد تريللر فيلم «Raya and the Last Dragon»لصان يعتديّان على حامل في منزلها..منى زكي تعود للتشويق في «الصندوق الأسود»«لازم أعيش» أول عمل يتناول مصابي البِهاق..واستشاري نفسي يكشف تفاصيل المرضهوليوود تأكل أساطيرها.. أين اختفى «شون كونري»؟ أشهر مَن جسّد «بوند» وأكثر الرجال جاذبيةالشارقة توسّع من أثير إذاعة القرآن الكريم ليصل إلى المستمعين حول العالم«درة» توضح حقيقة عقد قرانها اليوم في «الجونة»: «أنا في القاهرة»

محافظ أسوان يهنئ الفريق بعد الفوز التاريخى على الزمالك

   -  

عقب إنتهاء مبارة فريقى الزمالك وأسوان بهدف مقابل لاشئ للأزرق، وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان التهنئة لممثل الصعيد بهذا الفوز التاريخى والذى جاء بفضل الروح القتالية والأداء المتميز خططياً وفنياً من اللاعبين والجهاز الفنى وبدعم من مجلس الإدارة برئاسة اللواء أحمد سليمان.

وأكد اللواء أشرف عطية، فى بيان صحفى، على أنه كمحافظ لأسوان يضع مساندة مسيرة نادى أسوان فى مقدمة أولوياته حيث تم تقديم دعم للنادى قبل مباراة اليوم ب 48 ساعة وذلك ضمن سلسلة من الأجراءات الداعمة بأعتباره أحد الكيانات والصروح الرياضية والشبابية والجماهيرية والإجتماعية، وهو الذى يأتى إستكمالاً للجهود المبذولة على محاور العمل الأخرى بكافات القطاعات من التطوير والتجميل والبناء والتنمية.

وأشاد اللواء أشرف عطية بأستجابة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لطلب المحافظ بإستضافة فريق أسوان من اللاعبين والجهاز الفنى والإداريين بالقاهرة، وهو الذى كان له أكبر الأثر فى أستقرار مستوى أداء الفريق خلال مبارياته الأخيرة.

وأشار إلى أن ذلك يعكس دور الوزارة فى تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأندية أسوان بمختلف الأنشطة الرياضية والشبابية وذلك فى إطار سياسة الحكومة بالإهتمام بتنمية جنوب الصعيد .

c (1)
c (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة