"المهن الطبية" تعلن توقف خدمات الاتحاد اعتبارا من الغد حتى السبت المقبلمدير المراكز الإسلامية بالخارج: كورونا منعتنى من حضور تكريمى من الرئيسأخلاق الرئيس تلفت انتباه إمام السيدة نفيسة خلال تكريمه بحفل المولد النبويالرئيس السيسى يهنئ رئيس التشيك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومىنقيب المحامين يصدر قرارا باحتساب سنوات العمل في الخارج كفترة اشتغال"الأدب مع الرسول" و"السيرة النبوية".. هدية الأوقاف للرئيس فى ذكرى المولد النبوىنائب وزير الخارجية يطلع بعثة الجامعة العربية على سير انتخابات مجلس النواب بالخارجحملات للكشف المبكر عن تعاطى المخدرات لسائقى الحافلات المدرسية الأسبوع المقبلالأمطار تعود من جديد.. الأرصاد تكشف فرص أمطار خفيفة ومتوسطة تبدأ السبتقنصل مصر العام فى السودان يلتقى مدير عام هيئة الموانئ البحريةدجلة يعلن تجديد عقد عبد المنصفالعتال: حكم مركز التسوية "تاريخي".. وأول قراراتي بعد العودة هي تنفيذ عزل مرتضىبيلد: محاولة بايرن الثالثة لتجديد عقد ألابا لم تنجح.. تعارض في وجهتي نظرتشكيل لجنة للمرور على المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان لمواجهة تفشى كورونابنك أبوظبي الأول يعلن استئناف المفاوضات مع بنك عوده لبنانالمؤشر الرئيسي ينهي تعاملات شهر أكتوبر بالمنطقة الحمراءألمانيا ترفع الحد الأدنى للأجور على الرغم من أزمة كوروناالأردن يشترى 120 ألف طن من القمح فى مناقصةانكماش عجز التجارة السلعية الأمريكية فى سبتمبرالبنك المركزى يعلن نمو المعروض النقدى 18.62% على أساس سنوى فى سبتمبر

عمرو أديب يعلق على انتقاد قناة الجزيرة لهدم الأنفاق غير الشرعية

   -  

علق الإعلامي عمرو أديب على انتقاد الإخوان لمنع مصر إنشاء أنفاق عبر الحدود مع فلسطين، وقال: "الناس زعلانة إن مصر بتأمن حدودها، طب ما طبيعي اللي عاوز يدخل البلد يدخلها من فوق الأرض وبتصريح مش تحت الأرض ومتداري، هو أنا مش من حقي أني أقفل الأنفاق اللي محفورة مع غزة؟ الراجل المذيع بتاع الجزيرة وهو بيقول كدة كان بيعيط".

وأضاف عمرو أديب خلال برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر: "طبيعي أن مصر تعرف من هيدخلها ومين هيخرج منها، المشكلة مشكلة سيادة ومحافظة على الحدود، تونس بتعاني الفترة دي من الإرهابيين اللي موجودين في ليبيا اللي بيعبروا الحدود وبتدخل في اشتباكات مع الأمن وبتغتال شخصيات في تونس، الجزيرة ناشرة خبر غلق الأنفاق على إنها إدانة لينا، الناس دى بتهرج".

وقال أديب: "وييجي شوية منهم يقولك الاتفاقية اللي بين مصر واليونان دي اتفاقية مش تمام ومش عاجباني، طب ما عنها ما عجبتك يا ابني، الناس دي عاوزانا نخضع زي ما دول كتير بتخضع، احنا عاوزين نعيش دولة طبيعية، ناكل ونشرب ونتعلم وشكرا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة