47 عاما ونوره لم ينطفئ.. ذكرى رحيل عميد الأدب العربى الدكتور طه حسينالعثور على "تعويذة سحرية" على أنقاض كنيسة عمرها 700 سنة .. فيديواليوم.. الحكم "سيدة المحكمة" بتهمة التعدي على ضابط مصر الجديدةفيلم "الرجل الذي باع ظهره".. النهايات السعيدة ليست دوما كذلكسميرة عبد العزيز عن واقعة وفاة طفل رضيع: يجب توعية من خلال تقديم الأعمال الفنيةمحمد محسن يشتكى زوجته هبة مجدى لـ يحيى الفخرانى.. اعرف القصةشاهد جاستين بيبر يعود للأستوديو في غرب هوليوود.. اعرف التفاصيلخالد جلال يكرم محمد هنيدى فى سينما مصر.. صورإصابة الفنان أمير شاهين فى يده بعد أيام من زواجهخالد جلال يكرم "محمد هنيدى" فى سينما مصرألبرت شفيق يهنئ المصريين بمناسبة المولد النبوى الشريفحسن الرداد لـ الإبراشى عن منع تلاميذ دخول المدرسة بسبب المصروفات: اغتيال معنوىمبروك عطية: "كدابو الزفة" استخدموا واقعة فرنسا للمتاجرة سياسيايسرا ضيفة رابع حلقات برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلانى الجمعة على DMCتعرف على عوامل الخطر للمضادات الحيوية لعلاج فيروس كوروناممارسة التمارين الرياضية توقف نمو السرطان.. السر فى تنشيط الجهاز المناعى8 أمراض خطيرة تسبب تورم وانتفاخ البطنصناع السعادة لعام 2020 بحديقة حيوان الجيزةافتتاح وختام «الإسكندرية السينمائي» بالمسرح الرومانيالأب الروحى وجيمس بوند فى معهد الموسيقى العربية.. الجمعة

محمد الباز يكشف ثروات الهارب محمد على من داخل عقر داره فى إسبانيا

   -  
كشف الإعلامى محمد الباز، ثروات المقاول الهارب محمد على، من داخل عقر داره فى إسبانيا. وعرض "الباز"، خلال برنامجه "آخر النهار"، المُذاع على قناة "النهار" مقطع فيديو يرصد فيه "فيلا" و"شركة" الهارب محمد على، موضحًا أن رأس مال الشركة مليون و250 ألف يورو، والمنزل الذى يعيش فيه قام بشرائه بمبلغ مليون و250 ألف يورو وأنفق عليه مليون و200 ألف يورو، وفقا لتسريب صوتى لمحمد على يقر فيه بتلك المبالغ.

ووفقا للتسريب الصوتي، فإن "فيلا" محمد على، على مساحة 1650 ألف متر، 650 متر مباني وألف متر "حديقة".

وعلق "الباز": "الناس المخدوعة اللى فاكره مناضل لازم تعرف تلك الحقائق ولازم تعرف أنه مجرد أجير، وهدفه تخريب البلد وليس إصلاحها".

وذكر، أن الدولة المصرية خاطبت السلطات الإسبانية لتسليم المقاول الهارب محمد علي، كونه، متهماً في قضايا تهرب ضريبي، وبيع منازل مخالفة، وغسيل أموال.

وأضاف، أن المقاول الهارب قريبا هنلاقي سنجده عائدا إلى القاهرة "متكلبش"، لافتا إلى أن هذه ليست أمنية، ولكنها "وعد" وسيتحقق قريبا.

وقال "الباز"، إن محمد علي يعيش في إسبانيا ويتمتع بأمواله التي نهبها من مصر، وفي المقابل يحرض الشعب المصري على النزول للشارع وتدمير استقرار البلد، مشددا على أن مصر لا تترك حقها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة