الشوط الثاني - الأهلي (3) - (0) الوداد.. مشاركة علي لطفيمباشر في إنجلترا – أستون فيلا (0)-(3) ليدز يونايتد.. بامفورد يكمل الهاتريكالمفتى يؤكد إصدار تقرير موثق يثبت أن الجماعة الإرهابية لا تعرف السلميةنقابة الأطباء تؤكد السعى لتوفير معاش استثنائى لأسر شهداء كوروناخارجية السودان: رفع الخرطوم من قائمة الإرهاب سيطلق مشاريع استثمارية كبيرةالحاصلة على المركز الأول فى حفظ القرآن الكريم: حفظت كتاب الله وعمرى 3 سنوات ونصفعمرو أديب معلقا على هدف حسين الشحات بالوداد: مش ممكن برود أعصابه.. جول عالمىوزير الخارجية السوداني: التطبيع مع إسرائيل لن يحدث إلا باكتمال المؤسسات الدستوريةشاهد لميس الحديدي تغازل ياسمين صبري على الهواء.. والفنانة ترد: "دا ذوق أبو هشيمة""الصحة" تؤمن ضيوف مهرجان الجونة السينمائى بـ10 سيارات إسعافالأشعة المقطعية بتقنية "كثافة الإلكترون" تساعد فى الكشف المبكر عن كوروناالليرة التركية تهوي إلى مستوى قياسي جديد وتقترب من 8 ليرة للدولارإسرائيل تبدي موافقتها على بيع الولايات المتحدة مقاتلات (F-35) للإمارات‏‏‏السودان: اتخذنا خطوة التطبيع مع إسرائيل ونترك للبرلمان رفضها أو قبولهامتبقي 7 أيام.. كيف يمكنك إنهاء إجراءات التصالح بمخالفات البناء في أسبوع؟السفارة الأمريكية لدى تركيا تحذر رعاياها من هجمات محتملةالصحة العالمية: ترخيص واشنطن عقار "ريمديسيفير" لم يراع تجارب المنظمةفي القاهرة والمحافظات.. الأرصاد تعلن أماكن الأمطار المتوقعةالبرلمان العربي يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم في ليبيافي نقاط.. خطة الحكومة لرفع سن المعاش لـ65 عاما تدريجيا

«المصرية للاتصالات» تتقدم بطلب لتنظيم الاتصالات للحصول على حزمة ترددية جديدة

-  
المصرية للاتصالات - صورة أرشيفية

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تقدمها بعرض مالي وفني للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للحصول على حزمة جديدة في الحيز الترددي 2600ميجا هرتز بتقنية TDD بنظام حق الانتفاع لمدة عشر سنوات، وفي انتظار عملية البت والاعتماد من قبل جهاز تنظيم الاتصالات.

ويأتي ذلك في إطار سعى الشركة الدائم لتحسين جودة الخدمات المقدمة وزيادة الاعتماد على الشبكة الخاصة بالمصرية للاتصالات من خلال ضخ استثمارات جديدة في الحيزات الترددية المخصصة بما يساهم في تقديم أعلى مستوى من جودة الخدمات للعملاء.

وأكدت الشركة أنها تسعى بشكل مستمر لتطبيق الحلول التقنية المتطورة لتحديث شبكاتها وبنيتها التحتية للارتقاء بمستوى الخدمة والوصول إلى أعلى مستوى لرضا عملائها وتلبية طموحاتهم وتطلعاتهم من خدمات الاتصالات، وبما يتماشى مع استراتيجية الشركة وتطورها من مقدم خدمات الاتصالات المتكامل إلى أفضل مقدم لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مصر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة