اتحاد السلة: ندرس تجنيس لاعب أجنبي للمنتخب.. ولم نُحدد المركز الذي نحتاجهجوارديولا: عانينا كثيرا في الدوري الإنجليزي هذا الموسمشوقي غريب: هناك رغبة وتحرك لمواجهة البرازيل في مصرمدرب الأهلي يتحدث عن تغييرات ستحدث في مواجهة طلائع.. ودور موسيماني مع مروانالمقاتل حبيب.. القصة التي بدأت بعراك مع دُب وانتهت باعتزال مفاجيءفرج عامر يتحدث عن ملف التعاقدات الجديدة لسموحة.. ورأيه في ضم صالح جمعةالرجاء المغربي: لدينا 16 لاعب مصاب بفيروس كوروناملف السبت.. ليفربول يشارك إيفرتون على القمة.. وريال مدريد يقضي على برشلونة بثلاثيةالرجاء المغربي يرد على تصريحات الزمالك بشأن التأجيلمرتضى منصور: سلامة أصغر لاعب في الأهلي بكل بطولات الدنيافي حملة على الطرق.. تحرير 409 مخالفات مرورية بمراكز الغربيةمحافظ الغربية يطالب بالانتهاء من المرحلة الأولى لدهان واجهات المباني"تموين الغربية" يضبط 43 مخالفة سلع مغشوشة وفاسدة في الأسواقرئيس جامعة طنطا خلال احتفالية بالذكرى الـ47: "النسيج الوطني كان عنوانا للنصر في حرب أكتوبر"محافظ الغربية يحيل موظفا للتحقيق بسبب وضع صورة المحافظ الأسبق تحت أحد المكاتبنجله رجاء الجداوي عن ترميم مدفنها: "مش مهم فوق شكله إيه المهم تحت منور قد إيه"محمود عبد المغنى يكشف عن دور الباتشينو فى دخوله عالم التمثيلالمنتجة شهد رمزى: لفيلم "الخطة العايمة" حقق إيرادات عالية حتى الآنمحمد عبد الرحمن عن "الخطة العايمة": "أنا وعلى ربيع فاهمين دماغ بعض طول الوقت"شاهد إعلان عمره 113 سنة لـبيع الكوكايين .. صدق أو لا تصدق

6 مدن تسجل صفر كورونا في القليوبية

   -  
صفر كورونا فى القليوبية

سجلت محافظة القليوبية اليوم الجمعة 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بمدن "الخانكة وبنها وغرب شبرا الخيمة وطوخ وقليوب" مقابل صفر إصابات في 6 مدن أخرى؛ ليستقر إجمالي الحالات منذ بدء الجائحة وحتى اليوم، عند 9360 إصابة.


واستقرت خريطة الإصابات على مستوى القليوبية وفقا للبيانات الرسمية على الأرقام التالية: مركز ومدينة الخانكة 7340 حالة إصابة، والعبور 174 حالة، والقناطر الخيرية 629 حالة.

وسجلت مدينة بنها 2475 حالة، وشرق شبرا الخيمة 1192 حالة، وغرب شبرا الخيمة 1191 حالة، وشبين القناطر 731 حالة، وطوخ 1040 حالة، وقليوب 682 حالة، ومدينة قها 49 حالة، وكفر شكر 463 حالة إصابة.

وكان الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة في القليوبية قد اجرى جولة للمرور على مستشفى قها المركزي ومستشفى حميات طوخ.

وتابع وكيل الوزارة خلال جولة الاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

وأعلن وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية انطلاق المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة