آخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسيبرشلونة يمطر شباك فرينكفاروزي بخماسية في دوري الأبطالبيكيه يغيب عن برشلونة خلال معركة يوفنتوس في «التشامبيونزليج»بعد هدفه في شباك فرينكفاروزي..ميسي اللاعب الوحيد محرز الأهداف في 16 موسم متتاليفاتي أصغر لاعب يسجل في دوري أبطال أوروباهازارد «ملك الإصابات» في ريال مدريد.. «البلجيكي» يغيب عن «الملكي» 3 أسابيعكومان: طرد بيكيه في لقاء فرينكفاروزي المجري عقوبة كبيرةفاتي يكشف عن سر احتفاله في لقاء فرينكفاروزيوزير السياحة والآثار يشهد تشغيل أول حافلة كهربائية صديقة للبيئة بهضبة الأهرامات | صورالمؤشر نيكي يرتفع 0.21% في بداية التعامل بطوكيوكيف تحصل على تعويض فى حال حريق أو سرقة بيتك؟

وزيرة التعاون الدولي تزور الأقصر وتبدأ بمحطة التعبئة والتغليف لدعم صغار المزارعين

-  
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولى - صورة أرشيفية

استهلت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، زيارتها للأقصر بتفقد محطة التعبئة والتغليف والمركز التدريبي لدعم صغار المزارعين بالمحافظة.

وتفقدت «المشاط» المركز التدريبي للتعبئة والتغليف للحاصلات الزراعية البستانية التصديرية التابعة لجمعية «هيا»، وكذلك محطة التعبئة والتغليف، حيث تمت إعادة تأهيلهما، ليمتد دورهما للمناطق المحيطة ويساهما في تحسين معيشة صغار المزارعين والمستثمرين، وتم تنفيذهما من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأوضحت وزيرة التعاون الدولي أن المحطتين ساهمتا في تسهيل إنتاج 4.4 ألف طن من المنتجات في الأسواق النهائية خلال عام واحد، كما خلقا 78 ألف فرصة عمل موسمية ونجحتا في عمل ربط تسويقي في محافظات سوهاج والأقصر وأسوان من خلال 28 عقدًا، حيث تم تدريب أعضاء جمعية «هيا» و67 من خريجي جامعة جنوب الوادي على مجال التسويق الإلكتروني، وتجهيز المعدات اللازمة والتدريب للمحطتين.

والتقت وزيرة التعاون الدولي، محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ومسؤولي جمعية هيا، وتستأنف غدًا تفقدها للمشروعات التنموية المختلفة في قطاع الزراعة بمشاركة وفد الوزارة ومسؤولي برنامج الأغذية العالمي والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة