مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تصدر جزءا ثانيا من «فهرس المخطوطات»فقدان 13 شخصا جراء الإعصار «مولاف» في الفلبينتعرف على "وحمات الكبد" وطرق العلاجرئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرةالقاهرة تستعد لانتخابات النواب بـ632 مقرا انتخابيا"الداخلية" توضح حقيقة فيديو لمشاجرة بين ولي أمر وصاحب مدرسةللأسبوع الثاني.. فيلم Honest Thief يتصدر البوكس أوفيس في أمريكاتعاون مشترك بين DJI وفريق مرسيدس EQ في سباقات Formula Eالأفراح وافتتاح المحلات "بوابة عبور" مرشحات النواب بدمياطوزير الرياضة الإيطالي: هناك تحقيق جار بشأن رونالدو.. وموقف الدوريمدرب نهضة بركان: إيقاف خطورة بيراميدز قادنا للقب الكونفدرالية.. وهذا ما لم يعجبنيكاف يختار السعيد كأفضل لاعب في نهائي الكونفدراليةعبد المنعم العامري ينتهي من تسجيل عمل وطني عن السلام | صورأوتار الهارب على المسرح الصغير بالأوبرا.. الخميس | صورأكثر من نصف مليون مشاهدة وتصدر ترند المغرب والجزائر بأغنية "الشابة"30 أكتوبر.. خبير عالمي في جراحة الغدد الدرقية واللعابية بالمستشفى الجوي العامتغريدات ماكرون بالعربية.. 3 رسائل عاطفية و28 كلمة تستفز المسلمين"زكريا حسان" يتصدر نتائج انتخابات دائرة اخميم بسوهاجنتنياهو في مرمى كورونا.. إصابة سكرتيرة مكتبه بـ"كوفيد-19""حمادي وفقير ومبارك وعواجه" يتصدرون نتائج مركز سوهاج

رحاب الجمل تخطف قلوب متابعيها عبر إنستجرام.. شاهد

-  
رحاب الجمل

نشرت الفنانة رحاب الجمل صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

وظهرت رحاب الجمل بإطلالة مبهجة ترتدى توب باللون الابيض أما من الناحية الجمالية، لفتت الأنظار بمكياجها الصاخب الذى ارتكز على الألوان الزاهية المتناسقة مع إطلالتها، وبدت بتسريحة شعر بسيطة.

شاركت رحاب الجمل فى رمضان الماضي بمسلسل البرنس الذي تدور أحداثه حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـستة وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

يذكر أن رحاب الجمل شاركت في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يدعى "سرور"، وحبيبته "هنا" - ياسمين صبرى - ويقع بين يدي عصابة الفنان فاروق الفيشاوى، ويضطر للهرب وتبدأ الصراعات بينهما، وتتوالى الأحداث، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنياوي، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة