وزير التعليم: تقسيط المصروفات الدراسية بالمدارس الحكومية على 4 دفعاتالأوراق المطلوبة لإعفاء المتعثرين من سداد المصروفات الجامعية«الطول 6 سم والسُم لاسع».. القضاء على أول عش لـ«الدبابير القاتلة» في أمريكاالقوات التركية تقصف محيط مدينة تل رفعت ومناطق في ريف حلبالبرازيل تسجل 26979 إصابة بـ«كورونا» و432 حالة وفاةالصين تسجل 15 إصابة جديدة بفيروس كوروناعمران خان يدعو الأمم المتحدة لحسم قضية كشمير وتقرير المصير«ترامب» يدلى بصوته بانتخابات الرئاسة الأمريكية فى فلوريدا«الحرية والتغيير» تجتمع لبحث تطبيع السودان وإسرائيلترحيب دولى باتفاق «جنيف» على وقف النار فى ليبياأمين "البحوث الإسلامية" يشيد بالمشاركة الفعالة في أولى جولات مجلس النوابالتطبيق الأحد.. القاهرة تقرر إلغاء طابور المدرسة وإغلاق أي فصل به عدوى كورونا11 وفاة.. الصحة تعلن بيان كورونا ليوم السبت"دُعيت لعمل خير".. بسمة وهبة تعلن مغادرة لندن بعد جراحتها وتزور إحدى الدول بصحبة ابنتهاكورونا في 24 ساعة | ارتفاع أعداد الإصابات في مصر وأبسط طريقة للتعرف على الفيروستباعد ومناهج حديثة.. ملامح الأسبوع الأول من الدراسة في الجامعاتمحمد رحيم يكشف عن مفاجأة تجمعه بمحمد محيي8 شروط للسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدارس.. اعرفها"المركزي": 88 مليار جنيه زيادة في حجم الودائع بالبنوك خلال يوليو 2020كورونا والفصل المقلوب.. كيف يحمي نظام التعليم الجديد الطلاب من الفيروس؟

معالج الفرخة"ليسكي"يروي تفاصيل العملية والعلاج الطبيعي..فيديو

   -  
الفرخة ليسكي

علق محمد أحمد، الطبيب البيطري المعالج للدجاجة "ليسكي"، على إجراء العملية، قائلا: "أول مرة اعمل عملية لفرخة..بس عدى عليا أنواع كسور كتير في طيور بس لأول مرة تبقى لفرخة..دي فرخة يعني ممكن ناكلها".

وتابع خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، عرضت على السائح السويسري العديد من الاختيارات قبل إجراء العملية للدجاجة ولكنه رفض كل الاختيارات وتمسك بإجراء العملية لها، وبناء على هذا تواصلت مع بعض الأطباء بالخليج للتأكد من إجراء العملية من عدمها وبالفعل قمت بها.

وأكمل: الفرخة بالنسبة للسويسري ليس مجرد حيوان أليف ولكنها بالنسبة له فرد من أفراد أسرته، معقبا: الفرخة ستحتاج إلى علاج طبيعي.

ولفت إلى أن صاحب الدجاجة يقوم بإعطائها الأدوية والقيام بالعلاج الطبيعي بصورة منتظمة، معقبا: "الموضوع على قلبه زي العسل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة