«ضبطتها في أحضانه على سريري».. عامل يتهم زوجته وموظف بطعنه بسكين في حلوانجمارك مطار بر ج العرب تحبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة"الداخلية" تكشف حقيقة وقف الانتخابات بلجنة في الجيزةغلق وتشميع 6 مقاهي .. محافظ الغربية يقود حملة لإعادة الانضباط بـ طنطامحافظ الغربية: انتصارات أكتوبر تمنحنا القدرة على هزيمة اليأسجوتيريش: نأمل أن يعزز تطبيع السودان وإسرائيل السلامشعث: من يحكمون في أمريكا وإسرائيل دمروا كل فرص السلامواشنطن تتوعد أنقرة بالعقوبات بعد اختبارها صواريخ «إس-400» الروسية[كوشنر وإيفانكا ترامب يهددان برفع دعوى قضائية بسبب إعلانات في «تايمز سكوير»واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات للسودان بقيمة 81 مليون دولارالروسي حبيب يجبر متحديه الأمريكي غايتجي على الاستسلام ويحتفظ بلقبه العالمي«فرنسا 24»: أمريكا قد تشهد أعلى نسبة تصويت منذ 100 عامسقوط شظايا «درون حوثي» على مدنيين في سراة عبيدة بالسعوديةرسام بلجيكي ردا على ماكرون: «بأي حق أؤذي المسلمين في أعز شخص عندهم»ماكرون: كورونا سيظل موجودا حتى الصيف المقبل على الأقلمحافظ البحر الأحمر: نسبة التصويت تختلف من مدينة إلى أخرى .. فيديومحمد نور عن غناء ورقص نجله: حبيبي روح قلبي عمرتامر حبيب يوجه رسالة لـ أحمد مالك من مهرجان الجونةوزير التنمية المحلية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحينملاحظات وخروقات.. قومي حقوق الإنسان يصدر بيانه الأول عن انتخابات مجلس النواب 2020

43 مرشحًا محتملًا إجمالي المتقدمين للبرلمان بالإسماعيلية في ختام اليوم الثاني

   -  
جانب من المرشحين المحتملين بالاسماعيلية فى انتظار تقديم اوراقهم بمجمع محاكم الاسماعيلية

قالت مصادر بمجمع محاكم الإسماعيلية إن لجنة تلقي طلبات الترشح للبرلمان تلقت، اليوم الجمعة، 6 طلبات ترشح للبرلمان ليصل إجمالي عدد طلبات المرشحين المحتملين لانتخابات البرلمان المقبلة 43 طلبا منذ فتح باب التقديم، أمس الخميس.

وأضافت المصادر أن مرشحة محتملة تُدعى عفاف الغندور، اشتكت من تأخر وصول نتيجة الكشف الطبى لها حتى يمكن تقديم اوراقها، وأن الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة، وعد ببحث شكواها.

واستمرت قوات الأمن بالإسماعيلية بتكثيف تواجدها في محيط مجمع المحاكم وداخل قاعة مجمع المحاكم المركزية ومحكمة الإسماعيلية الابتدائية لتأمين عملية التقديم في ظل توافد عدد كبير من المرشحين المحتملين لتقديم أوراقهم.

كان عدد من المرشحين المحتملين تقدموا بأوراقهم للكشف الطبى وبلغ عددهم 110 مرشحين محتملين، ومن المتوقع أن يتوافدو إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات لتقديم أوراقهم، حيث فضل البعض تقديم أوراقه أولًا للجنة، ثم توقيع الكشف الطبي لاحقًا، بينما فضل آخرون توقيع الكشف الطبي ثم تقديم الأوراق كاملة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة