سقوط سيدة من بلكونة شقتها في ٦ أكتوبرصلاح الشرنوبي: ساهمت في إضافة جمهور من جيل الشباب لكبار المطربين والمطرباتيعود تاريخها إلى 100 عام.. مصري يحتفظ مع نجله بالسيارات القديمة.. فيديوديانا كرزون في عيد ميلادها .. عمرها الحقيقي وسبب خسارتها وزنهابريطانيا تستدعي السفير الإيراني على خلفية تجديد محاكمة راتكليفوزيرة الثقافة تشهد عرض "أفراح القبة" بالمسرح العائمالمطربة سمر تتألق بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيمؤتمر لدعم مرشحى التحالف الوطنى من أجل مصر بمنطقة الغريب بالسويسحملات مكثفة للنظافة والتجميل بمراكز ومدن كفر الشيختعرف على حكام مباريات اليوم في الدوريتأكيداً لـ"الوفد" أيمن المزين مديراً فنياً لبني سويف رسمياًمحمد النني يرتدي شارة القيادة لأول مرة بمباراة أرسنال ودوندالك الإيرلندياليوم..مانشيت يناقش أكاذيب القنوات التحريضية حول المال السياسى بالمجتمع المصرى"التعليم العالى": بدء التجارب السريرية للقاح كورونا المصرى خلال أسابيعمشاجرة فى مطعم برازيلى.. حقيقة فيديو تصدى شاب مصرى لمحاولة اعتداء بالكويتالصحة تكشف 4 طرق للوقاية من السمنة وزيادة الوزناعرف مصير 2 طن كبدة فاسدة ضبطتها شرطة التموين داخل ثلاجة بالقاهرةمحمد النني.. أول مصري قائدا للأرسنالقصة المنشدة إيمان أبو العلا بنت الشرقية من الغناء إلى الإنشاد الدينى.. فيديو وصورشاهد.. ياسين التهامى يشعل احتفال المولد النبوى فى الأقصر

تامر عبدالحميد: خلافي مع رئيس الزمالك ليس شخصيًا.. وموقفه معي محترم

   -  

أثنى تامر عبدالحميد، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ووجه له الشكر على الحديث الطيب في حقه، أمس، بقناة النادي.

وكتب نجم الزمالك السابق على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «كلمة حق كلام أستاذ مرتضى منصور في حقي إمبارح كلام محترم وموقفه كمان محترم، وهي دي الروح اللي لازم تبقى موجودة بين الكل لعبور الأزمة، وأكثر ما أسعدني كلامه وتصريحاته إني صاحب كلمة حق وإن الخلاف اللي بينا كان خلاف على شغل لصالح الزمالك وليست هناك أي خلافات شخصية».

وأضاف: «سأظل داعما للكيان والله المستعان فيما هو قادم لعبور الأزمة».

وطالب عبدالحميد الجميع بدعم الزمالك وفريق الكرة واللاعبين ومجلس الإدارة لما فيه صالح الكيان والنادي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,641
  • تعافي
    87,158
  • وفيات
    5,715
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,452,296
  • تعافي
    22,146,907
  • وفيات
    951,695
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة