دراسة تحدد معدل انتشار كورونا بين أفراد الأسرةطلب «بليلة».. أحمد فهمي يكشف عن إنقاذه من علقة موت في محل حلويات (فيديو)100 ألف مستمع لـ«علي حسين» في أولى ساعات طرح «حالف»ليلى علوي بفستان عمره ربع قرن : احتفظت به في مخزن ملابسي وفرحت أنه مقاسي (فيديو)وفاة بطل «جيمس بوند» وأسطورة هوليوود شون كونريشون كونري..أشهر عميل سري ونجم سكوتلندا الذي رحل غاضبا من هوليوود (صور)بايرن يستبعد «ليفاندوفسكي» من رحلة كولونيا9 دول عربية تشهد انطلاق الدورة التدريبية الافتراضية للأولمبياد الخاصالتشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ألافيس‏«بطل فضيحة رادس».. صحيفة مغربية تننقد اختيار «جاساما» لمباراة ‏الزمالك والرجاء ‏بيكيه يقترب من رقم قياسي مع برشلونةموعد ديربي جدة بين الاتحاد والأهليصحيفة سعودية تكشف موقف «البدري» من الانتقال للإسماعيليصحيفة مغربية: هذا الحكم مرشحًا لإدارة نهائي دوري الأبطالمحمد عامر يكشف سبب رفضه ضم «كهربا» للأهلي في الماضي«الكيك بوكسينج» يحدد موعد تجمع منتخبات الرجال والسيدات استعدادا للمشاركات الدوليةالبنك الدولي يتوقع تراجع تحويلات المهاجرين إلى بلادهم 14% بحلول 2021البنك الدولي: لأول مرة.. أزمة كورونا تخفض أعداد المهاجرين الدوليينكل سنة وأنتى أجدع أخت.. دانا حمدان تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ميسموقف محرج لرانيا منصور في الجونة السينمائي

انطلاق مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالوادى الجديد.. صور

   -  

دشن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، مبادرة لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والاكتشاف المبكر للاعتلال الكلوى بالمحافظة، والتى تأتى ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة لفحص وعلاج المواطنين بالمجان.

وأجرى الزملوط، جميع الفحوصات الطبية بالمبادرة، وذلك عقب صلاة الظهر بمقر المجمع الإسلامى الكبير بالخارجة، بحضور محمد أنيس، سكرتير عام المحافظة، وعدد من التنفيذيين والمواطنين.

ووجه الزملوط بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا ، مشددًا على ضرورة التطهير المستمر للمساجد والالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزاره الصحة بالمحافظة، أن المبادرة جرى تدشينها اليوم بعدد 6 مساجد كبري علي مستوي المحافظة، مضيفًا أنه بدءاً من الغد سيجري العمل من خلال 26 نقطة ثابتة ومتحركة وذلك من التاسعة صباحا حتي التاسعة مساءًا طوال أيام الأسبوع لمدة 3 أشهر، كما أن المستهدف هو فحص عدد 71300 مواطنا فوق سن الأربعين بجميع مراكز المحافظة وعلاجهم بالمجان.

انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (1)
انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (2)
انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (3)
انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (4)
انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (5)
انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (6)
انطلاق مبادرة 100 مليون صحة (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة