صور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكسإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوطمدرب كارتيه يعترف: مراتي طلبت ممارسة الدعارة فوافقت وجلبت لها زبائنالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركيةبدء توافد النجوم على "ريد كاربت" حفل ختام مهرجان الجونة (صور)مدرب البنك الأهلي السابق مديرا فنيا لفريق ألعاب دمنهور بدورى القسم الثانيالرجاء جاهز للزمالك.. تعافي لاعبين جديدين من كوروناعقب انتهاء الدوري.. الشيشيني يمنح لاعبي أسوان راحة سلبية استعدادا للموسم الجديدكل سنة وأنت طيب يا نجم النجوم.. شوبير يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده| شاهدخطط بديلة.. أول تعليق من الأهلي على أنباء تأجيل النهائي الأفريقيزيدان يعلن قائمة فريقه لمواجهة هويسكاالفتح يهزم العين بصعوبة ويتصدر الدوري السعودي مؤقتاوفاة أسطورة المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد21 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشرسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

رفع تراكم مياه الصرف الصحى بشوارع مدينة فاقوس

   -  

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أنه حريص كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع، لتخفيف العبء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التى تواجههم فى حياتهم اليومية، موجهًا الجهاز التنفيذى بضرورة تضافر كافة الجهود للعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات، وتلبية احتياجاتهم فى المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتوجه إلى الشارع الخلفى لسينما النصر بمدينة فاقوس بسبب تضرر الأهالى من تراكم مياه الصرف الصحى بالشارع.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الكسح والشفط والعمال والمعدات اللازمة لشفط المياه المتراكمة وتسليك بالوعات الصرف الموجودة بالشارع المتضرر والشوارع المؤدية له، والتأكد من تصريف المياه بشكل جيد، حتى لا يتم انسدادها مرة أخرى حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة و الروائح الكريهة.

وأعرب الأهالى عن سعادتهم للاستجابة السريعة والفورية لحل المشكلة وقدموا الشكر للجهاز التنفيذى لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت.

 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة