الرجاء يعلن شفاء لاعبين اثنين من فيروس كوروناسولشاير مدرب مانشستر يونايتد ينتقد إلغاء الـ5 تبديلات بالبريميرليجمحمد عمر يشيد برضا عبد العالزيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة هويسكا بالليجاوزير قطاع الأعمال يشهد احتفالية صعود فريق غزل المحلة للدوري الممتازموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشتعرف على مستبعدي الأهلي من مباراة طلائع الجيشإصابة عضلية للاعب ليستر سيتيالجونة يتقدم بالهدف الأول أمام حرس الحدودرسميًا .. الكاف يعلن موعد نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقياالكاف يكشف ملعب نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقياقرارات لصالح أبناء دور الرعاية ومنح تراخيص مؤقتة لأكثر من 10 آلاف حضانة.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوع"الزراعة" تنظم دورة تدريبية عن الاستخدام الآمن لمبيدات الحشائش بالإسكندرية | صورفيجو مورتنسن يتحدث عن كواليس تجربته الإخراجية الأول في «الجونة السينمائي»بحضور سميح ساويرس.. مخرج «أرواح المحيط» يكشف تفاصيل تجربته في «الجونة السينمائي»إشهار نادي نجوم مصر الرياضيالفتح يهزم العين برباعية ويتصدر الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًاطنطا يودع دوري الأضواء والشهرة بالفوز على إنبيسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويدخل معسكر قبل مواجهة مصررقم مميز لأحمد شديد قناوي في الدوري.. «تفوق على معلول وبن شرقي»

سميرة سعيد تطالب متابعيها بالمشاركة فى تحدى قط وفار من خلال تيك توك

-  

ظهرت النجمة سميرة سعيد في أحدث ظهور لها منذ طرح أغنية "قط وفار" التي تعد آخر أعمالها الغنائية، من خلال حسابها الرسمي على موقع تيك توك وانستجرام، حيث شاركت من خلاله متابعيها وطالبتهم بمشاركتهم في تحدي الأغنية التي طرحتها قبل أسبوع من الآن، وبالتحديد في الـ 10 من الشهر الجاري، وطالبت سميرة من جمهورها مشاركتها فى الأغنية، بتصوير فيديوهات بصوتها وعلى ألحان الأغنية، ونشرها فى هاشتاج "قط وفار" على تيك توك.

كما ظهرت الديفا سميرة سعيد، فى جلسة تصوير جديدة "فوتوسيشن" مستوحاة من تصوير كليب أغنيتها الأخيرة "قط وفار"، وحققت نسبة مشاهدات عالية اقتربت من 2 مليون مشاهدة، مرتدية تيشيرت أحمروقصة شعر "كيرلى".

@samirasaid

شاركوني تحدي ##قط_وفار على تيك توك ❤️

♬ Ott w Far قط وفار - Samira Said

كما تألقت أثناء إحيائها لأولى حفلاتها التى تبث على طريقة "أون لاين" من خلال تطبيق تيك توك، حيث بدأت الحفل بأغنية "هوا هوا"، وظهرت خلال الحفل بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة وظهرت عليها معالم السعادة بوقوفها على المسرح من جديد رغم عدم وجود جمهور.

 وقالت الديفا سميرة سعيد: "فى البداية أحب أعبر عن شعورى بالسعادة بأنى رجعت أغنى من تانى، لأن بقالنا كتير قاعدين فى بيوتنا بسبب جائحة كورونا، وأنا سعيدة إن أخيرًا وقفت على المسرح صحيح مفيش جمهور لكن حب الناس بيوصل برده حتى لو من خلال الكاميرات وأنا سعيدة جدًا وبشكر تيك توك على الفرصة دى".

سميرة سعيد 1
سميرة سعيد 11
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة