فيديو.. لودريانا تتدرب على رقصة "أنتي معلمة" لعمر كمال وحمو بيكاتزامنا مع الإساءة.. الطبيعة تغضب على فرنسا بحريق وفيضان وعاصفة وكورونامحمود الليثي يكشف نصيحة أحمد عدوية له: خلي بالك من نفسكفيديو.. ليندا ترقص على أغنية حسين الجسمي وتعلق: "لقيت الطبطبة""الصحة" تقدم 10 نصائح لحماية الطلاب من الإصابة بكورونا.. تعرف عليهانصائح وزيرة الهجرة للفتاة التي تقلدت منصبها: الثقة بالنفس وعدم اليأسالنبي كرّم المرأة.. "رفقا بالقوارير" سبقت "LADIES FIRST" بـ 14 قرناالبابا تواضروس يلقي عظة «ثقافة التضرع» في اجتماع الأربعاء الأسبوعيخريطة شبكة الشباب والرياضة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفقداسة البابا تواضروس يستقبل سفير الدنماركمحافظ الوادي الجديد يعتمد المخطط الاستراتيجي للفرافرةخريطة إذاعة الشرق الأوسط للاحتفال بالمولد النبوي الشريفخريطة قناة القاهرة للاحتفال بالمولد النبوي الشريفشريف عبدالمنعم: الأهلي اختلف مع موسيماني بسبب خبراته الأفريقيةتركي آل الشيخ يكشف سر إعتذاره عن المداخلة مع شوبيرسيراميكا كليوباترا يفاوض الزمالك لضم محمد عوادخبير لوائح: قرار مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك متوقععبدالمنعم: فايلر صنع اسمه من النادي الأهلي..وموسيماني أعاد الروح للاعبينخبير لوائح: مركز التسوية استند على البند 43 فى لائحة الزمالكمرتضي منصور مستنجداً بالرئيس السيسي: بعض الجهات تحاول هدم نادي الزمالك

اول صور من حفل زفاف هبة طوجى بعد عقد قرانها فى باريس

-  

دخلت المطربة اللبنانية هبة طوجي عش الزوجية مؤخراً، وذلك بعدما تم الإعلان عن عقد قرانها على الموسيقار إبراهيم معلوف في حفل زفاف أقامه الثنائي في فرنسا، وذلك بعدما قامت بتأجيل إتمام الأمر في وقت سابق من شهر اغسطس بسبب الانفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت.

وما ان تم الإعلان عن عقد قرانهما حتى تداول الكثيرون من متابعي هبة طوجي صوراً لها من حفل الزفاف مع زوجها إبراهيم معلوف على السوشيال ميديا مؤخراً.

جدير بالذكر أن الموسيقار ابراهيم معلوف موسيقار حاصل على عدة جوائز عالمية عن مسابقة البوق الدولي المجري في Pilisvörösvár في عام 2002، بالإضافة إلى جائزة في مسابقة البوق الوطني (واشنطن دي سي) في عام 2001 وجائزة في مسابقة موريس الدولي أندريه في باريس في عام 2003.

من ناحية أخري سبق وقالت النجمة اللبنانية، هبة طوجي، إن أغنيتها "سلم على مصر" التي أطلقتها قبل عامين، هي خلطة "مصرية- رحبانية"، وهي أول اغنية لها باللهجة المصرية، أحضرتها قبل زيارتها وحفلتها الأولى في مصر، و الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع أسامة الرحباني، وحققت ردود أفعال كبيرة.

وكانت اختارت إليسا، لترسل لها رسالة عبر "اليوم السابع" قالت خلالها إن إليسا امرأة قوية تمد الجميع بالحب والطاقة والأمل، مضيفة خلال ظهورها لايف عبر برنامج live مع As3ad، الذي يقدمه الزميل محمد أسعد، بقولها: أريد أن أبارك لإليسا عن أغنيتها الجديدة، وهي رائعة كعادتها، أحب شخصيتها، لأنها قوية تمنح الجميع القوة والأمل والتصالح مع النفس، ودائمًا نظل نفتخر بها.

كما أكدت علي مشاهدتها للدراما المصرية، حيث تابعت في رمضان مسلسل "بـ 100 وش"، وقالت إنها أحبت المسلسل، كما أنها تحب الفنانة نيللي كريم، وتتمنى العمل معها في المستقبل في حال تمثيلها في الدراما المصرية، حيث وصفت "نيللى كريم" بالممثلة الجيدة، التي تقدم أدوارا متميزة.

هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية في لبنان مع الفنان أسامة الرحباني، ثم انطلقت إلى العالمية في عام 2015م، عندما اشتركت في النسخة الفرنسية من برنامج The voice.

هبة طوجي وزوجها ابراهيم معلوف
هبة طوجي
هبة طوجي وزوجها
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة