جرائم غسل المال بشكلها الأحدث في كتاب جديد لمحمد حلمي الشاعر | صورعبر الإنترنت.. ضبط شخص روج لممارسة الشذوذ الجنسي بالإسكندريةمباحث التموين: ضبط 15 طن سكر تموينية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفرالشيخلعدم ارتداء الكمامة.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2246 سائق نقل جماعيالإدارية العليا تنتصر للأراضي الزراعية وتعاقب مهندسًا تقاعس عن مخالفات البناءقبل بيعها.. سقوط عنصر إجرامي بحوزته 15 قطعة سلاح ناري في الدقهليةأمن القاهرة: سقوط حرامي الكابلات الكهربائية في النزهةالنائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرورتحت تهديد السلاح.. ضبط 3 عاطلين سرقوا سائقاً بالإكراه أعلى دائري البساتينسقوط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بالإكراه بكورنيش الإسكندريةبسبب تنمر الأهالي.. منجد يذبح ترزي نشر صور خطوبته على "فيس بوك" في الغربية"سعفان" : يتابع إعادة صرف معاش أسرة مصرى توفى بإيطالياالمحكمة تقضي بعدم اختصاص القضاء الإداري بإلغاء عمومية حزب الغد"السينمائيين" تحتفل بصناع "ستاشر" بعد حصوله على "السعفة الذهبية"13 سببا وراء حبس مسؤول شركة أبليكس "لو راجل كل"وزارة الثقافة تؤجل معرض الأوبرا للكتاب: تفاديا للزحامكيف استعدت الثقافة لإطلاق النسخة الـ29 من مهرجان الموسيقى العربية؟عايز تزوره .. اعرف محتويات متحفا كفر الشيخ وشرم الشيخاعرف كليات جامعة الملك سلمان بينها الصناعات التكنولوجية والزراعات الصحراويةعودة عرض فنان الشعب "سيد درويش" على مسرح البالون| صور

51 مليون دولار إيرادات فيلم Tenet فى الصين بأسبوعين

-  

حقق فيلم الإثارة والخيال العلمى TENET للمخرج العالمى كريستوفر نولان 51 مليون دولار أمريكي في الصين، وذلك في أسبوعين من عرضه هناك، وهو من تأليف وإخراج كريستوفور نولان، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم العالمين، ومن أبرزهم روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وآرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وغيرهم وتدور أحداث الفيلم فى إطار دراما وتشويق وأكشن، حول مسلح يقاتل من أجل بقاء العالم بأكمله، يسافر بطل الرواية عبر عالم من التجسس الدولى فى مهمة ستتكشف فيها الكثير من الأسرار.

وكانت كشفت بعض التقارير التى نقلتها صحيفة فاريتى، عن وجود تسريب لنسخ غير أصلية لفيلم الإثارة والخيال العلمى Tenet للمخرج كريستوفر نولان، عبر منصات الإنترنت والمواقع غير المرخصة، بعد مرور ما يقارب الأسبوع من طرحه فى دور العرض السينمائى فى عدد من الدول حول العالم.

ووفقاً للصحيفة فإن بعض النسخ غير الأصلية للفيلم احتوت على ترجمة باللغة الكورية وأخرى باللغة الألمانية، ويأتى هذا التسريب مع عودة السينمات فى عدد كبير من الدول من أجل النهوض بصناعة السينما بعد توقفها خلال الأشهر الماضية بسبب تفشى فيروس كورونا.

وواجه فيلم الخيال العلمى والإثارة Tenet للمخرج كريستوفر نولان، مشكلة فنية جديدة في الصوت، بعد أن أوضح عدد كبير من المشاهدين وجود أزمة في انخفاض صوت الممثلين أثناء المشاهد الحوارية، وعدم تناسقها مع الموسيقى المصاحبة للمشهد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة