قرارات لصالح أبناء دور الرعاية ومنح تراخيص مؤقتة لأكثر من 10 آلاف حضانة.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوع"الزراعة" تنظم دورة تدريبية عن الاستخدام الآمن لمبيدات الحشائش بالإسكندرية | صورفيجو مورتنسن يتحدث عن كواليس تجربته الإخراجية الأول في «الجونة السينمائي»بحضور سميح ساويرس.. مخرج «أرواح المحيط» يكشف تفاصيل تجربته في «الجونة السينمائي»إشهار نادي نجوم مصر الرياضيالفتح يهزم العين برباعية ويتصدر الدوري السعودي للمحترفين مؤقتًاطنطا يودع دوري الأضواء والشهرة بالفوز على إنبيسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا.. ويدخل معسكر قبل مواجهة مصررقم مميز لأحمد شديد قناوي في الدوري.. «تفوق على معلول وبن شرقي»حسين الشحات يغيب عن الأهلي أمام طلائع الجيشموسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشخلال مبادرة 100 مليون صحة.. الكشف على 100 ألف مواطن في الوادي الجديدإزالة تعديات على 11 فدان أملاك دولة بالوادي الجديدعلشان منغرقش.. تكثيف الاستعدادات لاستقبال موسم الأمطار شرق الإسكندرية |شاهدمحافظ الغربية يستقبل وفدا من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدةمحافظ الغربية يعتمد أسعار ١٤ طلبا لتقنين أوضاع التعدي على أملاك الدولةقناة السويس تحتفل بالذكرى الـ 132 لـ اتفاقية القسطنطينية لضمان حرية الملاحةحارس الذهب.. أحمد مالك: اترفضت 19 مرة قبل المشاركة بـ فيلم عالمي ..فيديوشاهد| فضيحة مطار قطر.. القصة الكاملةحفيد كمال الشناوي: كنت خايف يتقال إني مبعرفش أمثل وأضر بسمعة جدي.. فيديو

ضبط صاحب أستوديو صوت بحوزته برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة بـ"بولاق الدكرور"

-  
ضبط

كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

نجحت إدارة مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالجيزة في القبض على صاحب أستوديو صوت "غير مرخص" بحوزته أجهزة حاسب آلي مُحمل عليها برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة في منطقة بولاق الدكرور.

وردت معلومات أكدتها تحريات إدارة مباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالجيزة إنشاء وإدارة أحد الأشخاص (أستوديو تسجيل صوتي "بدون ترخيص" بمنطقة بولاق الدكرور، باستخدام أجهزة حاسب آلي مُحمل عليها برامج مونتاج مقلدة ومنسوخة منسوب صدورها لكبرى الشركات العالمية دون إذن أو تصريح أو موافقة أصحاب الحقوق المادية والأدبية لتلك البرمجيات.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الأستوديو، وتمكن رجال مباحث المصنفات من ضبط (مالك الأستوديو).

وبتفتيش الأستوديو عثر بداخله على (جهاز حاسب آلي يعمل كوحدة مونتاج مُحمل عليها برامج مقلدة ومنسوخة ومصنفات فنية غير مصرح بنسخها– مايك صوت لاستقبال وتكبير الصوت– سماعات أذن لاستخدامها بغرفة التسجيل– فلتر صوت لتقنية الصوت أثناء التسجيل).

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة