ارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات اليوم الاثنينأوراسكوم للإنشاءات تقدم منحا لـ 3 طلاب مصريين للدراسة في أمريكاتراجع البلطي والمكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينتكريم المكلفات بأداء الخدمة العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياطضبط أدوية مهربة وتأمين صحي بصيدليات الدقهلية في 24 ساعةعلاج 1975 مريضًا بالمجان في دمياطمحافظ الشرقية: نقف على مسافة واحدة من جميع مرشحي انتخابات النوابجدران الجليد في مهرجان للتسلق بمنطقة تيرول النمساويةمتحف أورساي الباريسي يقيم معرضا عن «العزلة» في أعمال سبيليارتما طرق استعادة حاسة الشم بعد التعافي من «كورونا»؟تفاصيل 3 وظائف شاغرة في الجهاز القومي للتنسيق الحضاريأغنية "ترجعلنا بالسلامة" لتامر تتصدر "تريند" يوتيوب بعد تخطي 2 مليون مشاهدةالسعيد تشيد بتأسيس "الوطنية للسكة الحديد" بقناة السويس: خطوة تخدم الاقتصادمواعيد مباريات الإثنين 26 أكتوبر 2020.. الزمالك يتحدى الإسماعيلي لضمان التأهل للأبطالخبر في الجول - آشعة لـ محمود علاء وحازم إمام عقب مواجهة الإسماعيليمورينيو: أخطاء حكم الفيديو غير مقبولة"الطيران المدني": تشكيل قوات تدخل سريع لمواجهة الطوارئ والطقس السيئمميزات الطريق الداعم لطريق الفيوم بـ6 أكتوبر.. 3 حارات بطول 30 كمننشر النتائج الأولية لفرز أصوات انتخابات النواب بأسيوطتفاصيل عرض شاب زوجته لممارسة الرذيلة: حفلات جنس مصورة.. والساعة بـ2000 جنيه

حاضنة ومُسرعة الأعمال.. «إبني» تقدم دورات تدريبية للشركات الناشئة من أعضاء «اتصال»

-  
منظمة اتصال

أعلنت حاضنة ومُسرعة الأعمال «إبني» التابعة لمنظمة اتصال عن عقدها شراكات واتفاقيات كثيرة خلال الشهور الماضية لتعظيم القيمة المضافة من إبني وخدمة أعضاء اتصال .

وتضم هذه الشراكات عدد من الاتفاقيات مع شركات كبرى وكذلك أفراد بهدف نقل خبراتهم التقنية للشركات سواء الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة وأيضا استكمال الخدمات المقدمة للشركات الناشئة المحتضنة وذلك عن طريق تقديم خدمات استشارية في عدة مجالات منها على سبيل المثال: الإدارة الاستراتيجية والتخطيط، أبحاث الأسواق، تخطيط الاتصال والتواصل مع العملاء، التسويق، الاستشارات المالية، استشارات الاستثمار.

وقال الدكتور محمد شديد، المدير التنفيذي ل «اتصال» إن ما تقوم به اتصال بصفة عامة ومُسرعة الأعمال «ابني» يأتي من منطلق دورها التنموي تجاه الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر في تقديم كافة أشكال الدعم والاستشارات لهذه الشركات للقيام بدورهم وخروج مشروعاتهم لنور وكذلك العمل على تذليل العقبات التي تواجههم دون مقابل بهدف دعم وتطوير منتجات هذه الشركات .

أضاف أن حاضنة ومُسرعة الأعمال إبني قد قامت ايضاً بإطلاق برنامج الإرشاد والتوجية (Mentorship) على أن يتم التوفيق بين الشركات المحتضنة والموجهين في بداية الاحتضان ويعمل كل موجه مع الشركة طول فترة الإحتضان لدعمهم من الجوانب الإدارية والفنية، وعلى الجانب الآخر تقوم ايضا أكاديمية إبني بتدريب وإعداد رواد الأعمال من خلال استكمال التدريبات المقدمة وذلك خلال شهر سبتمبر وأكتوبر 2020 وذلك لسعيها إلى تأهيل عدد أكبر من رواد الأعمال وتحفيزهم لإيجاد أفكار تكنولوجية مبتكرة، وتقوم الأكاديمية بتقديم التدريبات ومنها: التسويق الإلكتروني ،مقدمة في استراتيجية التسويق، معلومات عن تمويل الشركات، تقييم الأعمال للشركات الناشئة، اختبار المنتجات، الإدارة الاستراتيجية، تنفيذ وتطبيق الإدارة الاستراتيجية ،Leadership .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,500
  • تعافي
    86,549
  • وفيات
    5,696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,063,255
  • تعافي
    21,819,114
  • وفيات
    945,542
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة