معارك أهل الفن بسبب سرقة الكاميرا.. حكاية علقة فاطمة رشدى ليوسف وهبىأبو الروس: نيللى كريم رشحتنى فى "بـ 100 وش".. ومحمد يسرى: والدى مكنش راضى أمتهن التمثيلمناقشة "أغانى الحنة السويسى" لـ حسن الإمام بنوافذ ثقافية بالسويس.. الخميس"الأيام الحلوة فقط" حكايات إبراهيم عبد المجيد مع كبار الأدباء والمثقفيندراسة تكشف أهمية المشاركة الاجتماعية لكبار السن في منع الإصابة بالخرفخطابات الحكومة و"الصحة" تقلب الموازين في الكاف بشأن لقاء الزمالك والرجاءاليوم .. لجنة الطواريء تحسم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء بدوري أبطال أفريقياتعرف على المواعيد المقترحة لمباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها رسميًاأفضل مداخلة..الخشت عن الطالبات المغتربات:إحنا صعايدة وبناتنا فى عنينا ومش هنسبهمأبرز قضية التوك شو.. محمود محيى الدين: دعم قطاع الصادرات يساهم برفع معدلات النموآخر موعد للتسجيل بمرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية غداهرمون الميلاتونين يعزز فرص البقاء على قيد الحياة بين بعض مرضى COVID-19الرجال الأكبر سنًا المتعافون من COVID-19 أفضل المتبرعين بالبلازما للعلاج«ناسا»: مهمة جمع عينة من كويكب بينو تمت وفقا للمخطط لهاحكاية مصري مع إسرائيلأم كلثوم وزمن (القلش)بعد إصابتها بدور برد.. بدرية طلبة تطلب من متابعيها الدعاء لها بالشفاءكورونا يفترس ألكمار قبل موقعة نابولي في الدوري الأوروبيلامبارد: التعادل أمام إشبيلية في دوري الأبطال نتيجة إيجابيةلوبيتيجي: غياب اللمسة الأخيرة وراء نقطة تشيلسي

فيديو للحظة اصطدام سيارتين على الطريق السريع بين "ههيا - الزقازيق"

   -  

رصدت إحدى كاميرات المراقبة على الطريق السريع بين "ههيا -الزقازيق" أمام قرية العدوة، حادث تصادم سيارة ملاكى بسيارة ميكروباص، ولقى 5 أشخاص مصرعهم على أثرها، بينما أصيب 3 آخرين، وتظهر اللقطات التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، دخول السيارة الملاكى فى الجهة المقابلة من الطريق الأمر الذى أدى إلى التصادم العنيف، وتهشم السيارتين.

وكان 5 أشخاص قد لقيوا مصرعهم فيما أصيب 3 آخرين جميعهم من عائلة واحدة فى الحادث، وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوقوع حادث تصادم أمام قرية العدوة طريق "ههيا_الزقازيق.

 

وتبين من التحريات تصادم سيارة ملاكى يستقلها عدد من أفراد عائلة واحدة فى طريقهم لحضور حفل زفاف بسيارة مكروباص، وأسفر الحادث عن وفاة 5 من أسرة واحدة شقيقان وزوجاتهم وطفل عمره 3 سنوات، وإصابة 3 من بينهم سائق المكروباص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار لتلقى العلاج ونقل  الجثمان إلى مستشفى ههيا، وإخطار النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة