"شبرا الخير" تكرم 64 من حفظة القرآن في القليوبيةرحيل شون كونري حاصد الأوسكار وبطل جيمس بوند عن 90 عاماالنمسا: لا تسامح مع التطرف التركي بعد الاعتداء على كنيسة في فيينارئيس الوزراء ونظيره العراقي يوقعان 15 اتفاقية: أبرزها بقطاع الصحةوزير القوى العاملة: استرداد مليون ليرة كفالة بنكية وديا لمصري بلبنانوفاة المنتج هاني ثابت مكتشف "منير وحكيم""جت الحزينة تفرح".. تمثال فريد بمتحف كفر الشيخ عثر عليه صياد صدفةتغريم 56 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة في الشرقيةعاجل.. ماكرون يتنصل من الرسوم المسيئة تحت ضغط المقاطعة: مسؤولية الصحفافتتاح مدرسة للتعليم الأساسي بكفرالشيخ بتكلفة 6 ملايين جنيهارتفاع استهلاك البوتاجاز إلى 280 ألف طن فى أغسطس الماضىأسواق الأسهم العالمية تعانى من أكبر انخفاض منذ مارس بسبب الإغلاقات الجديدةأسعار الفاكهة فى سوق العبور اليوم السبت 31-10-2020أسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 31-10-2020استراحة في إنجلترا - شيفيلد يونايتد (0) (1) مانشستر سيتي.. نهاية الشوط الأولالتشكيل - هازارد أساسي مع ريال مدريد لأول مرة منذ شهرين ونصفماجد سامي لـ في الجول: بيكهام في الأهلي الموسم المقبل.. ولا مجال للصفقات التبادليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ويسكا.. صمود دفاعي للضيوفالرياض السعودية: أنيس البدري يقترب من الإسماعيليخبر في الجول - الأهلي ينتظر مد فترة القيد المحلي لما بعد نهائي إفريقيا

الشركة المالكة لـ"تيك توك" تتودد للبيت الأبيض باقتراح طرحه فى سوق الأسهم

-  

قالت صحيفة فايناتشيال تايمز البريطانية إن شركة بايت دانس المالكة لتيك توك وافقت على إدراج تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة فى سوق الأسهم الأمريكية، فى مرحلة ما بعد اتفاق الشراكة المقترح مع مجموعة البرمجيات الأمريكية أوراكل، كجزء من جهودها لإرضاء مخاوف إدارة ترامب بشأن الأمن القومى من التطبيق.

ونقلت الصحيفة عن أشخاص على اطلاع مباشر بالأمر، قولهم إن عرض الاكتتاب العام الأولى فى الولايات المتحدة، وليس فى الصين أو هونج كونج، كان واحدا من عدة التزامات قطعتها الشركة الصينية المالكة لتيك توك من أجل تجنب حظر التطبيق فى الولايات المتحدة.

وكانت إدارة ترامب تراجع أمس الخميس المقترحات، مع اقتراب الموعد النهائى المحدد لبيع التطبيق إلى شرطة أمريكية، تماشيا مع القرار التنفيذى الصادر من الرئيس ترامب. وستحصل أوراكل على حصة اقلية فى تيك توك بموجب المقترحات، وتظل الأغلبية لشركة بايت دانس. وتم إدراج طرح تيك توك للاكتتاب العامة فى الخطة الأساسية التى قدمتها الشركتان للحكومة الأمريكية فى نهاية الأسبوع. وقال أحد المصادر أن الإدراج يمكن أن يتم فى خلال عام.

وتشمل التنازلات إدراج تيك توك كشركة مقرها الولايات المتحدة، سيكون كل أعضاء مجلس إدارتها مواطنين أمريكيين، وفقا للأشخاص المطلعين على الاتفاق. وسيشمل مجلس إدارة تيك توك أيضا لجنة أمنية يقودها شخص لديه تصريح أمنى حكومى، وفقا للمصادر.

ويجب أن توافق الإدارة الأمريكية على كل من أعضاء مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الأمنية.

 وظهر كيفين سيستروم، مؤسس انستجرام كمرشح لإدارة تيك توك بعد إعادة هيكلته. وتخوض الشركة محادثات أولية معه بشأن منصب الرئي س التنفيذى بعد الرحيل غير المتوقع الشهر الماضى لكيفين كاير، بحسب ما قال شخص مطلع على الأمر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة