مها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"محمد كريم يتعرض لحادث سير في كاليفورنياصور.. نانسي عجرم وسط الطبيعة الخلابة في أحدث ظهورفيديو| أحمد سعد يستمتع بعطلته الصيفية في البحرصور| إنجي المقدم على متن "يخت"بصورة نادرة.. هاني عادل يستعيد ذكرياته مع والدهنيللي مقدسي تخضع لجلسة تصوير جديدةاليوم .. تامر حسني يطرح "فجأة افترقنا" على يوتيوبفيديو| وفاء عامر عن حسن حسني: "وحشنا أوي"صور| محمد علي رزق يخضع لجلسة تصوير جديدةجلسات طارئة فى الجبلاية لتحديد موقف الانتخابات والرد على خطاب فيفاالمقاولون يواجه الاتحاد فى ربع نهائى الكأس بالسويسزى النهاردة..علاء إبراهيم يسجل للمرة الأخيرة مع الأهلى قبل الرحيلالأندية تلجأ للوزير لإلغاء الهبوط في الممتاز والقسم الثاني بسبب كورونامختار جمعة يطلق صالون الأوقاف الثقافي "صناعة الوعي وبناء الذاكرة الوطنية" اليومانتخابات النواب.. علي الحنفي: رد من البعثات ووزارة الهجرة على كل استفسارات المصريين في الخارجسيدة تعمل على توك توك: بيتي متهالك وأتمنى من التضامن النظر إلى حالتي.. فيديواستشاري تغذية علاجية يقدم نصائح هامة للمصريين في تنظيم الغذاء.. فيديوناجي قمحة: مؤتمر القمة الثلاثية نجح في وضع حد للنظام الأردوغاني الأحمقوزارة الداخلية العراقية تكشف تفاصيل عن الأم التي ألقت طفليها في نهر دجلة.. فيديو

مديرية الزراعة بالشرقية تنفذ مدرسة حقلية للإنتاج الحيواني

   -  

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تقوم بتقديم كافه أوجه الدعم والمساندة للمزارعين للإرتقاء بقطاع الزراعة والمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة المشاكل والمعوقات أمامهم. 

وأشار محافظ الشرقية إلى أن مديرية الزراعة بإداراتها المختلفة تقوم بتقديم كافة أوجه الدعم للفلاحين والمربين للعمل على زيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية والثروة الحيوانية والداجنة مما يُساهم في سد الفجوة الغذائية والقضاء على جشع التجار ويخدم صغار المربيين والخريجين والمرأه الريفية ، فضلًا عن تنظيم ندوات لتوعية المزراعين والمهندسين الزراعيين بأحدث الأساليب العلمية في إستخدام الصوب الزراعية وزراعة محاصيل الخضر والفاكهة لتحقيق أعلى إنتاجية بما يسهم في زيادة الدخل القومي.
أقرأ ايضا:
ومن جانبة أكد المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة قيام إدارة الإرشاد بالمديرية بالتعاون مع معهد بحوث الإنتاج الحيواني بتنفيذ مدرسة حقلية للإنتاج الحيواني عن تأسيس قطعان الأغنام والماعز بقرية شوبك بسطه التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لتوعية المزارعين والمربين بأهمية ومزايا تربية الأغنام والماعز وإيضاح أهم نقاط إنجاح المشروع وتعريفهم بالمواصفات العامة للحيوان الجيد والتدرج العمري للقطيع وتم الرد على أسئلة واستفسارات المزارعين والمربين .

أشاد المزارعون والمربون بدور مديرية الزراعة وحرصها الدائم علي تنظيم الندوات الإرشادية والتوعويه لتعريفهم بالطرق الحديثة في الزراعة لتحقيق أعلى انتاجية من المحاصيل الزراعية وكذلك كيفية إختيار السلالات الجيدة من الحيوانات لتربيتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة