واشنطن: بيع النفط الإيراني المصادر وتوجه عائداته لضحايا الإرهاببدأت منذ 5 سنوات.. مقتل شخص في تجدد خصومة ثأرية بأسيوط"مغيث": فرنسا لها دور في تشجيع التطرف والتمويل القطري يغذيهكوريا الشمالية تحمل سول مسؤولية وفاة مسؤول مصايد الأسماك«القمر الأزرق في سماء القاهرة» بمتحف الطفل مساء السبت«مبادرة توعية وبرامج لتدريب الطلاب على ريادة الأعمال» في مكتبة القاهرة الكبرىتعرف على طقس الـ٣ أيام المقبلة.. أمطار في هذه المناطقالتعاقد مع شركة نقل لخدمة سكان مدينة ٦ أكتوبر الجديدةافتتاح 18 مسجدًا اليوم.. تعرف عليهاقناة مدرستنا التعليمية.. موعد إعادة البرامج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعداديةتعرف على موضوع خطبة الجمعة في شمال سيناء«شوشة»: 2000 مسجد في شمال سيناءوشاح الكشمير.. أجمل إكسسوارات الشتاءوزيرة الثقافة تفتتح معرض رواد الفن التشكيلي|صور"المشاط" ترأس اجتماعات اللجنة المصرية العراقية العليا اليوم"البرقع والغترة والعقال".. أساليب دعاية مختلفة لمرشحي النواب بدمياطالمتهمة بالمشاركة في فيديوهات إباحية بكفرالشيخ عن ظهورها مع ضابط: "مش أنا دي سمر بتاعة شبرا"الصين: تسجيل حالة واحدة بعدوى محلية بكورونا.. و53 بدون أعراض"أورام الأقصر" تستقبل وفد من المتدربين بالبرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذين للقيادةرئيس وزراء أرمينيا يحمل أذربيجان وتركيا مسؤولية فشل وقف إطلاق النار

ضبط 2000 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية

-  
وزارة الداخلية
كتب- علاء عمران:

واصلت وزارة الداخلية جهودها تنفيذاً للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 2000 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة الواقية.

يأتي ذلك في ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

جارِ استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة