كيف تابعت الصحف المغربية "البروفة" الأخيرة للزمالك قبل موقعة الرجاء في دوري الأبطال؟بالمواعيد والقنوات الناقلة.. صلاح وكوكا في مهمة بالأبطالصلاح يقود الهجوم.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميتلاند بالأبطال؟من بينهم مواجهة كارتيرون.. 5 مباريات نارية تنتظر أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعوديلن ألعب للزمالك.. وعودتي الأهلي واردة.. ضمن أبرز تصريحات رمضان صبحيمدبولي يتابع مشروعات الإسكان مع مسؤولي الوزارة اليوممدبولي يهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي: أعاده الله على الأمة بالرخاءرئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريفتخيل حياة النجوم سنة 1952.. يوم فى حياة سمراء النيل مديحة يسرىحسن راتب وشوقى علام وعلى جمعة يحتفلون بالمولد النبوى فى "صالون المحور".. اليومخبراء يطالبون بالاستعداد لمواجهة الأنفلونزا وكورونا معاً مع اقتراب الشتاءدراسة جديدة تؤكد: تلوث الهواء يزيد من وفيات فيروس كورونا بنسبة 15%وزارة البيئة الإندونيسية تسعى إلى تهدئة موجة غضب بشأن «تنين كومودو»تعرف على سر اختفاء ميلانيا ترامب عن معركة انتخابات الرئاسة الأمريكيةالكويتيون يودعون مدينتهم الترفيهية القديمة بحزن على ذكرياتهم فيها.. اليومقادة السودان عن التطبيع مع إسرائيل: في مصلحتنا.. ولا ثوابت للأمةوزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديريحريق هائل في معهد صقر قريش الابتدائي في المعاديالمفتي للمسلمين: اجعلوا غضبكم للرسول مشروع حضاري لإيصال أخلاقه للعالم‎ولادة توأم لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة.. صور

صورة تكشف حيلة أم استغلت طفلها في التسول بعابدين

-  
التسول

كتب- محمد الصاوي:

رصد رجال مباحث قسم شرطة عابدين لأحد الأطفال يقوم بممارسة أعمال التسول بمنطقة عابدين عقب تداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بتداول صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لأحد الأطفال "بلا مأوى" بدائرة القسم.

بإجراء التحريات تمكنت وحدة مباحث القسم من العثور على الطفل المعني وتبين أنه (سن 14 - مقيم بمحافظة الجيزة) وتبين ارتدائه ذات الملابس الرثة التي كان يرتديها بالصورة المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وقيامه باستجداء المارة.

وباستكمال الفحص تبين حضوره يوميا من محل إقامته وتغيير ملابسه، وارتداء ملابس رثة للتسول بها بتحريض من والدته (عاملة نظافة - مقيمة ذات العنوان).. باستدعائها ومواجهتها اعترفت بتحريضها له على القيام بذلك للحصول على المال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة