يتربى في عزك.. كيف تفاعلت النجمات مع وضع ميريام فارس مولودها الثاني؟الدوري الممتاز.. المصري يبحث عن نهاية سعيدة أمام وادي دجلةفرج عامر ينفي شائعة وفاتهجامعة الملك سلمان تتزين للانطلاق.. منارة الإشعاع العلمي والحضاري بأرض الفيروز| صورانقطاع المياه عن العجمى والدخيلة بالإسكندرية بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوطاعتدال الحالة الجوية مع اضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس.. تعرف على طقس اليومعواصف ترابية وطقس سيئ يضرب الوادي الجديدأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 30-10-2020تعرف على أسعار الذهب اليوم الجمعةخبير أمن المعلومات: الذكاء الاصطناعي يوفر ملايين فرص العمل بحلول عام 2030..فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 30-10-2020خبير اقتصادي: مصر قدمت نموذجا استباقيا مميزا في إدارة أزمة كورونا.. فيديوالقومي للبحوث يقدم نصائح للمواطنين قبل فصل الشتاءلفتة طيبة ومبهجة..لميس سلامة تعلق على توزيع راعي كنيسة حلوى المولد على المسلمين..فيديوهند النعساني: الشعب المصري دائما نسيج واحد ويد واحدة ولا تفرقة بين مسلم ومسيحي..فيديوعضو مبادرة "صحة المرأة" توضح أبرز أعراض مرض سرطان الثدي..شاهدوزيرة التضامن تدشن مبادرتي "شتاء دافئ" و"أنا واليتيم" من الإسماعيلية يتصدر نشرة صباح البلد..فيديوسيارة تدهس 5 أطفال في الاحتفال بإعادة مرشح بانتخابات النواب وتقتل أحدهم (فيديو وصور)الدولار يستقر واليورو قرب أدنى مستوى في 4 أسابيعالنفط يفاقم خسائره ويستعد لثاني هبوط شهري مع انتشار فيروس كورونا

تركيا تتهم اليونان بتخريب المحادثات في مقر الناتو

   -  
وزير الدفاع التركي خلوصي آكار

أنقرة - (د ب أ):

اتهم وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، اليونان بإبطاء المحادثات الفنية بين اللجنتين التركية واليونانية، التي تهدف إلى الحيلولة دون وقوع حوادث عسكرية، طبقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" الرسمية التركية للأنباء اليوم الجمعة نقلا عن مقابلة مع القناة البريطانية الرابعة.

وأكد أكار أنه ليس من صلاحيات الاتحاد الأوروبي "وضع قواعد أو رسم حدود" شرق المتوسط، طبقا لوكالة "بلومبرج" للأنباء نقلا عن الأناضول.

واتهم الوزير الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون بسكب الوقود على النار.

وأضاف: "السيد ماكرون يصب الزيت على النار شرقي المتوسط وهذا يطيل الحل أكثر فأكثر.. من يحلم هو ماكرون. إنه يحاول أن يتقمص دور نابليون، الذي توفي قبل قرنين من الزمان، لكننا جميعًا نرى أن قوته وحجمه لا يكفيان لتحقيق ذلك".

وتقول وزارة الدفاع التركية إن الجولة المقبلة من المحادثات مع اليونان من المقرر أن تعقد الأسبوع المقبل في مقر حلف شمال الأطلسي (ناتو).

يشار إلى تصاعد حدة الصراع منذ أسابيع بين تركيا واليونان، العضوين في حلف شمال الأطلسي (الناتو)، بشأن احتياطات محتملة للغاز الطبيعي في منطقة شرق المتوسط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة