احتفالا بعيد ميلاده.. هاشتاج طارق حامد الأفضل في أفريقيا يتصدر تويتريحتاج تطوير وتضبيط .. نبيل الحلفاوي يدافع عن كهرباقلب الزمالك النابض.. إسماعيل يوسف يهنئ طارق حامد بعيد ميلادهمكافحة كورونا: دخول فصل الشتاء سبب زيادة الإصابات بدول أوروباتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. نهاية المطر وارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة نهارامحافظ السويس: تطوير وإنشاء 27 مشروعا في مجال الصرف الصحي والمياهمصدر مطلع ينفي توقف سير العملية الانتخابية بلجنة بالجيزةمصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع خارج مركز تعليمي في كابولقناة مدرستنا التعليمية.. جدول دروس الصف الأول الإعدادى حتى 31 أكتوبرشركة «سامسونج» تعلن وفاة رئيسها لي كون هيهاني شاكر عن مطربي المهرجانات: هيبقوا تحت جناحنا.. إحنا مش ضد المزيكاهاني شاكر عن أغاني محمد رمضان: فيها إحساس بـ"الأنا" ومش بحب أداءهإضاءة الأهرامات وأبو الهول وبرج بيزا باللون الأزرق.. تعرف على السببفيديو| هالة صدقي تحمل كلب :"قابلت صديق عزيز"شريف منير يكشف سبب غيابه عن افتتاح مهرجان الجونة السينمائي"هريحك مني خالص".. رسالة زوج شنق نفسه حزنا على هجر زوجته"الزراعي المصري" أحد أقدم المتاحف في العالم.. عمره 90 عاماكيف كان النبي متمما لمكارم الأخلاق.. الإفتاء توضحهاني شاكر عن خلافه مع إيمان البحر درويش ومصطفى كامل: الدنيا مش مستاهلةأحمد يتحدى إعاقته ويحقق ميدالية في ألعاب القوى.. ووالدته: فخورة به

وكيل أوقاف القليوبية: ميزانية تجديد 3 مساجد 8 ملايين جنيه

   -  
وكيل وزارة الأوقاف ب القليوبية

قال الشيخ صفوت زهران ، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة القليوبية ، إن مصر تعمر ولا تهدم المساجد وهو ما يؤرق جماعات الشر الإرهابية.

وأشار " زهران " ، خلال لقاء خاص عبر فضائية اكسترا نيوز ، إلى أن مسجد حجاج العزب المفترض افتتاحه اليوم تقترب مساحته من 400 متر .

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف قامت على نفقتها كاملة بعملية تحليل وتجديد هذا المسجد بتكلفة 4 مليون جنيه . 

وتابع ، أن وزارة الأوقاف قامت أيضأ بتجديد مسجد آخر ب اسم حسن سرى بمركز طوخ بمساحة 350 متر ، بالإضافة لمسجد التقوى بمركز شبين القناطر بتكلفة تجديد للثلاث مساجد تقدر ب 8 مليون جنيه . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة