الخشت: افتتاح مستشفى الاستقبال والطواريء بقصر العيني قريباوزيرة البيئة تشارك في "أسبوع الموارد الطبيعية والاقتصاد الأزرق"ولادة توأم لسيدة مصابة بفيروس كورونا بمستشفيات جامعة المنصورة | صوربروتوكول تعاون بين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ووزارة الهجرة لنشر الوعي بمخاطر الهجرة غير الشرعية"الكهرباء": مليونا جنيه لتطوير قرية أولاد صبور ضمن مبادرة حياة كريمةرئيس الوزراء يتابع آخر تطورات مشروعات وزارة الإسكانوزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديريرئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريفرئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بذكرى المولد النبوي الشريف"الصحة العالمية تحذر: زيادة حادة في إصابات كورونااستعدادًا لموسم الشتاء .. تطهير شنايش الأمطار بعد النوة الأخيرة غرب الإسكندريةطب الأسنان الرقمي.. شركة عالمية تعتزم فتح أول فرع بالشرق الأوسط فى شرم الشيخلإعادة تأهيلهم.. محافظ القليوبية يوجه بإجراء لقاءات دورية مع مرضى مستعمرة الجذام بالخانكة.. صورضبط 363 مخالفة مرورية و25 قضية تموينية فى حملة بأسوانقرعة علنية لتوزيع 20 بئرا سطحية على 200 منتفع بمركز بلاط بالوادى الجديدمحافظ الإسكندرية: نستلهم من الرسول إرساء قيم الحق والعدل والسلامبالتعاون مع التموين والتفتيش الصيدلى.. حملة رقابية على عدد من الصيدليات بالوادي الجديدفي الشوادر والمحلات.. حلوى المولد النبوى فرحة عجزت أمامها كورونا.. شاهدخبير نظم معلومات: أضرار السوشيال ميديا على الأطفال تخطت الألعاب الإلكترونية "فيديو"أهمها توفير فرص عمل.. الري تكشف تفاصيل مشروع تبطين الترع وأهميته الاقتصادية

موسكو عن أزمة ليبيا: نتواصل مع مصر وتركيا والمغرب

-  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

مع تسارع التطورات في الملف الليبي لا سيما مع إعلان رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج عزمه ترك منصبه في أكتوبر المقبل، أكدت روسيا أنها تسعى لدعم العملية السياسية في البلاد الغارقة في الحرب والفوضى منذ سقوط معمر القذافي عام 2011.

وقال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك"، اليوم، إن موسكو تحاول المساهمة في التسوية السياسية.

كما أكد التواصل مع مع جميع القوى السياسية الليبية دون استثناء، موضحا: "قبل أيام أجرينا مشاورات مع الأتراك في أنقرة".

وأشار إلى التواصل مع مصر والمغرب أيضا بشأن الملف الليبي، مضيفا "سنحاول دعم هذه العملية والمساهمة في التسوية السياسية في ليبيا".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة