اتحاد جدة يرحب بوصول أحمد حجازياللجنة الخماسية: ننتظر رد الفيفا على خارطة انتخابات اتحاد الكرةأحمد شوبير يهنئ متابعيه بذكرى المولد النبوي الشريفقطاع المعاهد الأزهرية يقرر قبول أوراق المتقدمين للامتحانات "أبناؤنا فى الخارج"فتح منافذ المجمعات الاستهلاكية بمحافظات الوجه القبلى اليومكولومبيا تنفي اتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكيةمسؤول أمريكي سابق في وزارة الأمن الداخلي يكشف نشره لمقال ينتقد ترامب223 مليون دولار واردات مصر من السيارات فى أغسطس الماضىصناعة الدواجن تكشف أهمية ضم إنتاج الدواجن الحية للبورصة السلعيةشركتا أدوية تخصصان 200 مليون جرعة لقاح ضد كورونا للدول الفقيرةعلي غزال: أمتلك عرضًا جيدًا من الدوري المصرينواف العابد ينتظم في تدريبات الشباب قبل مواجهة النصرتنسى وفاة والدي.. ابن عايدة عبد العزيز: أمي تعاني من الزهايمر.. فيديوعانيت للحصول على إجازة.. معلمة: عندي اشتباه كورونا وبطلب حقي عشان معنديش حدأوصل الطلبات بـ 10 جنيهات.. سيدة مكافحة تعمل على دراجة هوائية بصحبة ابنتيها لكسب الرزقمصطفى الفقي: الفرنسيون يرون أن من يختلف مع هويتهم وأفكارهم عليه أن يرحل.. فيديوالشيخ إبراهيم رضا: الطريق ليس مفروشا بالورود أمام تشريع قانون عالمي يجرم معاداة المسلمين ..فيديوأنا مجنونة.. تعليق ناري من رانيا يوسف على إطلالاتها الجريئة في الجونةرجل أمريكي يعثر على عملات معدنية عمرها 222 عاما فى التراب.. صوركينيا تجهز ثنائى الفراعنة فى ألعاب القوى لأولمبياد طوكيو

مكالمة تكشف حمل زوجة كفر الشيخ من عشيقها: "ما تسبنيش يا وليد"

   -  
الزوجة المتهمة بالزنا في كفر الشيخ

حرزت جهات التحقيق مكالمة هاتفية مسجلة على هاتف زوجة كفر الشيخ المتهمة بـ"الزنا"، مع عشيقها ويدعى "وليد" أقرت خلالها بحملها منه.

وقالت المتهمة خلال المكالمة، "أنا حامل في الشهر التالت وأنت لازم تتصرف وتعملي عملية إجهاض، قبل ما أنزل مصر علشان جوزي، متعملش عملتك وتسيبني لوحدي يا وليد".

ورد العشيق خلال المكالمة المُسجلة، قائلاً "إنتي هبلة أسيبك لوحدك إزاي، بس العملية مش هينفع تعمليها هنا في الإمارات لازم في مصر".

وكان " محمد. ع.ا"، البالغ من العمر 36 عاماً، ويعمل جزاراً بمحافظة كفر الشيخ، اتهم زوجته "سمر. م.ي"، بـ" الزنا"، وخلال الاستماع لأقواله في النيابة العامة، قدم 73 مقطع فيديو جرى تحريزها من هاتف الزوجة.

وكشف الزوج في محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة، عن أنه تلقى مقاطع صوتية بصوت زوجته، تعترف فيها بإقامتها علاقة غير شرعية مع الشاب، الذي يظهر معها في مقاطع الفيديو الإباحية، عندما كانت تعمل بالخارج.

وقال إنه عقب حصول زوجته على إجازة في الفترة الماضية، تلقى على هاتفه رسالة من رقم خارجي، بنفس الدولة التي تعمل بها، تحتوي على محادثات نصية بينها وبين أحد الأشخاص، تحتوي على عبارات جنسية، إلى جانب 73 مقطع فيديو إباحيًا، تظهر فيه زوجته مع نفس الشخص، كما تلقى 135 مكالمة صوتية، و49 محادثة، تثبت إقامتها علاقة غير شرعية مع عدد من الأشخاص.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه تزوج من المشكو في حقها قبل 9 سنوات، في عام 2011، وأنجب منها طفلتين، ونظرًا لظروف المعيشة الصعبة، أقنعته بسفرها إلى إحدى الدول العربية للعمل في مصنع ملابس عام 2017، وكانت تقضي في الخارج فترة 5 شهور، ثم تحصل على إجازة لمدة شهرين.

وأمر وكيل النيابة باستدعاء "م.ع.أ"، 36 عاماً، جزار، ويقيم بقرية الحمراوي، دائرة مركز شرطة كفر الشيخ، وسؤاله في محضر شرطة بقسم أول شرطة كفر الشيخ، حول اتهامه لزوجته بالزنا.

وخلال سؤاله في المحضر الذي حرره، أكد أنه رصد مقاطع فيديو إباحية تظهر فيها زوجته مع أحد الأشخاص يقيم بمركز الرياض، وهي عارية في أحضانه، وجرى تصوير تلك المقاطع في إحدى الدول العربية، عندما كانت تعمل في تلك الدولة كعاملة في مصنع ملابس، بغرض نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب راغبي المتعة الحرام، حُرر عن ذلك المحضر رقم 3826 لسنة 2020، إداري قسم أول شرطة كفر الشيخ، وجرى العرض على النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة