رئيس الوزراء يستعرض 4 محاور مهمة للتعاون مع العراق (صور)محافظ البحيرة: فحص نصف مليون مواطن ضد الأمراض المزمنةأمطار غزيرة تغلق طريق رأس غارب- الشيخ فضلسفير كرواتيا بالقاهرة يحلق بالبالون الطائر في سماء الأقصرسقوط سيول بمنطقة الكيلو 80 بطريق الشيخ فضل في المنيامحافظ المنيا يمنع الرحلات على طريق الشيخ فضل- رأس غاربمحافظ السويس يأمر بإجراء عملية جراحية عاجلة لمريض قلبإعادة افتتاح سوق المواشي في الدلنجات بالبحيرة بعد توقفه بسبب «كورونا» (صور)وكيل «التعليم» بأسوان يجتمع بأعضاء الوحدة الفرعية لسوق العملوفاة اللواء محمد إبراهيم مرشح مجلس النواب عن دائرة قليوب متأثرا بـ«كورونا»بعد افتتاح متحفها اليوم.. صفحات وصور تاريخية لـ"المركبات الملكية" في شوارع القاهرة | صور«في جو من الندم الفكري» كتاب للمغربي عبد الفتاح كيليطو | صوربريطانيا تتجاوز المليون إصابة بكورونا وتوقعات بفرض إغلاق عاممحمد المسعود: متحف المركبات الملكية يمثل إضافة جديدة لخريطة السياحةافتتاح متحف كفر الشيخ القومي.. حلم طال انتظاره لـ20 عاماًمصر تودع وثيقة تصديق على اتفاقية دولية متعددة الأطراف بمنظمة التعاون الاقتصاديمصطفى وزيري: متحف شرم الشيخ يدعم وجود المدينة على خريطة السياحة العالميةضبط سكر ودقيق مجهول المصدر قبل طرحه في أسواق المنياسقوط أمطار على مدن محافظة البحر الأحمرالمصالح العثمانية الفرنسية.. ضعف الأتراك سبب استحواذ فرنسا على ثروة العرب

لجنة السياحة بجنوب سيناء: البنية التحتية للقطاع اختلفت في عهد الرئيس السيسي.. فيديو

   -  
السياحة

أكد سمير منيع رئيس لجنة السياحة بجنوب سيناء أن وزير السياحة الدكتور خالد العناني يقوم بمجهودات جبارة، ولكن مع الأسف تولى المنصب في فترة كورونا والذي أثر على العالم كله وليس مصر فقط.

وأضاف منيع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباحنا مصري عبر فضائية صدى البلد أن دكتور خالد العناني قام بإنجاز تاريخي، مشيرا إلى أن السياحة ليست فنادق أو شركات سياحة فقط.

وتابع  رئيس لجنة السياحة بجنوب سيناء أن وزارة السياحة والطيرات ساعد على تنشيط السياحة ولكن خلال الفترة الماضية كان يتم النظر إلى السياحة التاريخية على انها شئ جانبي.

وأشار منيع إلى أن هناك تطوير في طرق شرم الشيخ الجديدة ستجعل السائح يذهب إلى القاهرة لرؤية الأثار والمتاحف في وقت قليل، مؤكدا أن البنية التحتية للسياحة تختلف في عهد الرئيس السيسي والدكتور خالد العناني وزير السياحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة