امرأة تتنمر على زوجة ابنها وتدفعها لطلب الطلاق بمصر الجديدةأسبوع القاهرة الثالث للمياه يختتم فعالياته اليومحماية المستهلك يؤكد تكثيف حملات الرقابة على الأسواق طوال فترة الدراسةصور.. تعامد الشمس على وجه الملك رمسيس الثانى بأبو سمبل65% من القراء يتوقعون تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى دورى أبطال أفريقياأمطار غزيرة ورعدية بالوجه البحرى اليوم تمتد للقاهرة والعظمى بالعاصمة 29 درجةشعبة المستوردين تعلن وفرة كبيرة للدولار فى البنوك وتراجع سعره مقابل الجنيهمصادر بالبترول تعلن إنشاء خرائط ديناميكية لشبكة الغاز الطبيعىمالكة الخطوط البريطانية تسجل خسارة 1.3 مليار يورو فى الربع الثالث من العامصور .. محافظ قنا يكرم المجموعة المشاركة في معرض " تراثنا "مدارس الأقصر تشهد انطلاق مبادرة 100 مليون صحة.. نوفمبر المقبلأهالي كفر الشيخ ينتظرون افتتاح المتحف بعد 20 عامًا من الانتظارهدوء وأجواء مشمسة بالإسكندرية ورفع حالة الطوارئ تحسبا لتقلبات الجو.. صورالآثار تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء متابعة تعامد الشمس بأبوسمبل.. صورأخبار الرياضة| تأجيل مباراة الزمالك والرجاء.. وبكاري جاساما يقترب من إدارة مباراة الأهلي.. وغريب: قائمة المنتخب الأولمبي ليست نهائيةضبط صاحب «استوديو» لاستخدامه طائرة بدون طيار في المنوفيةالمصريون فى اليونان وقبرص يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى الإمارات يواصلون التصويت بالبريد في انتخابات النواب لليوم الثانىالمصريون فى إثيوبيا يواصلون التصويت بالبريد بانتخابات النواب لليوم الثانيمها أبو عوف تنفي صراعها على ميراث عمر خورشيد: "زهقت من الشائعات"

سعر اليورو اليوم الجمعة 18-9-2020 يسجل 18.44جنيه بالأهلى

-  
ننشر سعر اليورو الأوروبى اليوم الجمعة 18-9-2020، أمام الجنيه المصرى، فى بعض البنوك العاملة فى مصر، حيث سجل فى البنك الأهلى المصرى 18.44 جنيه للشراء و18.68 جنيه للبيع، وفى البنك المركزى المصرى بلغ 18.51 جنيه للشراء، و18.63 جنيه للبيع، وسجل اليورو فى بعض البنوك كالتالي:

سعر اليورو فى البنك المركزى المصرى

18.51 جنيه للشراء.

18.63 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى البنك الأهلى المصرى

18.44 جنيه للشراء.

18.68 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى بنك مصر

18.44 جنيه للشراء.

18.68 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى بنك البركة

18.40 جنيه للشراء.

18.70 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى البنك التجارى الدولى cib

18.41 جنيه للشراء.

18.66 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

18.63 جنيه للشراء.

18.81 جنيه للبيع.

سعر اليورو فى بنك الإسكندرية

18.40 جنيه للشراء.

18.67 جنيه للبيع.



وأظهرت بيانات من البنك المركزي الأوروبي اليوم الجمعة، أن فائض ميزان المعاملات الجارية المعدل لدول منطقة اليورو البالغ عددها 19 دولة انكمش إلى 16.6 مليار يورو في يوليو من 20.7 مليار يورو في يونيو إذ بدد انخفاض في حساب الدخل الأولي أثر زيادة في فائض التجارة.

وفي الاثني عشر شهرا حتى يونيو، انخفض فائض ميزان المعاملات الجارية للتكتل إلى 2.2 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي من 2.6 بالمئة في الاثني عشر شهرا السابقة، ما يرجع في الأساس إلى تراجع الفائض من تجارة الخدمات وهبوط تدفقات الدخل الأولي، التي تشمل الأرباح من الاستثمارات الخارجية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة