الأولمبية ترفض تفويض الزمالك في الجمعية العمومية للهوكي بسبب مرتضى منصورإعلان انتقال بدر بانون رسميا لـ الأهلي في يد الزمالكسحر عبد الحق في تدريبات منتخب الصالات .. صورتأجيل بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم للشباب شهرقائمة يوفنتوس لمواجهة برشلونة في دوري الأبطال.. غياب رونالدو بسبب كورونابعد التأجيل شهرًا.. جهاز منتخب الشباب يدرس إنهاء المعسكر التدريبياتحاد الكرة: مد فترة القيد الأولى إلى 11 نوفمبرتعيين رئيس جديد لـ برشلونة خلفًا لـ بارتوميوفي اليوم الخامس من الجونة.. أجرأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراءشاهد.. مصممة أزياء تختار أفضل وأسوأ إطلالات في مهرجان الجونةتنبؤ الرى يتوقع عدم سقوط أمطار على محافظات الجمهورية حتى الجمعة المقبلالبابا تواضورس يلتقى سفير الدنمارك للتعارف بعد تعيينه الشهر الماضىغلق "الحديقة الوطنية" برأس محمد 5 أيام بعد هجوم "قرش" على 3 أشخاصالأوقاف تعلن صدور أول عددين من سلسلة رؤية للنشء.. صورتعافى رئيس جامعة الأزهر من فيروس كورونا بعد ظهور سلبية المسحة الثانيةإطلالة صباحية جديدة لـ«نسرين طافش» من أحد الأماكن السياحية(صور)بالمستندات..ميساء مغربي تخضع لتحليل كورونا في «الجونة» (صورة)بعد تصدرها تريند «جوجل».. رانيا يوسف توجه الشكر للمصورين الصحفيينهانى رمزى ضيف «لايت شو» على قناة «الحياة» الخميس«رقص وعراك»..أيتن عامر وزوجها على أغنية «السالمونيلا» بمهرجان الجونة

روسيا مستعدة للمساعدة في إقامة حوار بين الولايات المتحدة وإيران

   -  
سيرجي لافروف

موسكو - أ ش أ

عبر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الجمعة، عن استعداد بلاده للمساعدة في إقامة حوار بين الولايات المتحدة وإيران.

وقال لافروف - في حديث لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - إن إيران أعربت مرارًا عن استعدادها لإجراء حوار مع الولايات المتحدة وما زالت مستعدة لذلك، شريطة ألا يستند إلى الإنذارات التي تطلقها أمريكا من وقت لآخر.

وأضاف: "سنكون مستعدين للمساعدة في بدء مثل هذا الحوار، وبالتعاون مع الدول الأوروبية والصين، وندافع عن خطة العمل الشاملة المشتركة لتسوية الأزمة النووية الإيرانية، والتي وافق عليها مجلس الأمن الدولي عام 2015، وتعمل الولايات المتحدة على تدميرها الآن".

وأشار لافروف إلى أن المناقشات حول خطة العمل الشاملة المشتركة مستمرة في مجلس الأمن الدولي، موضحاً أن هناك 13 دولة من أصل 15 عارضت بشكل قاطع محاولات تدمير هذه الخطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة