أطفال يكتبون لأنفسهم .. كتاب "قلبى مليان بحكايات" لطفلين عمرهما 10 سنواتمسرح العرائس يقدم حفل "الكينج" بساقية الصاويرسالة محبة.. أقباط إسنا يحتفلون بالمولد النبوي الشريف بتوزيع العصائرحمادة هلال يستعد لطرح "طحن في طحن" الجمعة المقبلفي أقل من 3 دقائق.. خطوات استخراج شهادة الميلاد المميكنة يوم الإجازةرشا مهدى تشيد بدور أحمد مالك فى فيلم "حارس الذهب": قدم دوراً مميزاً4 طرق طبيعية لمحاربة الصداع النصفى.. انتبه للمحفزاتاطمن على نفسك.. هل توجد تحاليل لتشخيص جدرى الماء؟ألسنة اللهب التهمت كل شيء.. ماذا حدث في جحيم مخزن صفط اللبن؟لتركيب الفواصل المعدنية.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري بمدينة نصرالتاسعة يعرض قصة كفاح أم مريم.. توزع الطلبات على دراجة هوائية بالإسكندريةعبد الحليم قنديل يكشف سبب اعتراف القرضاوى بتدبير الإخوان محاولة اغتيال عبد الناصرعبد الحليم قنديل: أردوغان يستغل أزمة الرسوم المسيئة لتوريط أكثر من مليار مسلمأفضل مداخلة..النائب فاروق المقرحى: تعاطى السائقين للمخدرات أصبحت ظاهرة مرعبةمصدر لمصراوي: بيراميدز يوجه الشكر لتشاتشيتشبالفيديو.. ثنائية كين تقود باريس لفوز خارج الأرض على باشاكشهر بدوري الأبطالالـ"VAR" يلغي "هاتريك" لموراتا أمام برشلونة بدوري الأبطالملف الأربعاء.. "أزمة نادي الزمالك".. سقوط يوفينتوس أمام برشلونة.. وشفاء 4 لاعبين من الرجاء"أبل" تهدد عرش "جوجل" بمحرك بحث جديدمسلم: لو لم تنفذ الدولة الإصلاح الإقتصادي كنا "دخلنا في الحيط"

اليوم.. قطع المياه عن 11 منطقة في الجيزة لمدة 15 ساعة

   -  
قطع المياة "ارشيف"

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الجيزة قطع المياه عن 11 منطقة في الجيزة لمدة 15 ساعة.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إنه سيجرى قطع المياه عن مناطق: "هضبة الأهرام - إسكان الشباب - إسكان الضباط - كفر غطاطي - منشأة البكاري - كوم بكار - كفرة نصار - عزبة جبريل - الكوم الأخضر - فيصل - الهرم ومتفرعاتهما من الطالبية حتى المنصورية".

موعد قطع المياه في 11 منطقة بالجيزة 

وأضاف الشركة أن قطع المياه سيكون اعتبارًا من الساعة السادسة مساء اليوم  الجمعة حتى الساعة التاسعة من صباح يوم السبت الموافق 19 سبتمبر 2020، موضحة أن ذلك يأتي نظرًا لتحويل خط مياه قطر 1000 مم القادم من محطة أكتوبر الجديدة ضمن المشروعات القومية الجاري تنفيذها لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير.

ووجَّه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالانتهاء من أعمال تحويل الخط في المواعيد المحددة، وسرعة إنجازها، كما وجه المحافظ رئيس حي الهرم بالمتابعة الدورية للأعمال وإزالة أي معوقات.

وأهابت محافظة الجيزة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، مؤكدة أن شركة مياه الشرب والصرف ستتخذ تدبيرًا بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب، موجودة في المناطق المتأثرة، وعند طلبها يجرى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة