حبس الممثل القانوني لـ"أبليكس".. وحماية المستهلك: "لو راجل كُل" إعلان مضلل"المالية": الحبس والغرامة لمَن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يومًاغدا.. "البيئة" و "الهجرة" تنظمان زيارة لوفد أبناء الدارسين بالخارج لمحمية وادي دجلةالتنمية المحلية: تغيير اسم قرية في شمال سيناء من "رابعة" لـ"30 يونيو"آخرها جامعة الملك سلمان: مشروعات افتتحها السيسي في شرم الشيخأمين البحوث الإسلامية: أمن المجتمعات من أعظم مقاصد الشريعةرامز أمير: فخور أني أول ممثل مصري عربي يوصل للمستوى ده في الباركورمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) ويسكا.. دفاع محكم للضيوفالرجاء المغربي لـ الكاف: نطلب تحكيما عادلا أمام الزمالكحجازي يوجه رسالة خاصة لجماهير اتحاد جدةمحارب الصحراء.. رضوان الشريفي لاعب الإسماعيلي الجديد.. بروفايلآخرهم أحمد أحمد.. فيروس كورونا يصل لمناصب رفيعة في كرة القدموادي دجلة يعلن تصعيد 6 لاعبين من الناشئين للفريق الأولتشكيل سموحة وإف سي مصر في الجولة الأخيرة بالدوري المصريخاص.. عصام الحضري يقترب من تدريب حراس مرمى الوداد المغربيبعد أزمة صلاح وفتحي.. البرازيل وإنجلترا وبيراميدز يرفعون شعار الشارة بـ "النجومية"مانشستر سيتي يتقدم على شيفيلد بهدف ووكر في الشوط الأول.. فيديوالمغربي عبد الرزاق حمد الله يعلن إصابته بفيروس كوروناطريق العالم الجديد: البريكس والصين وروسيا"شبرا الخير" تكرم 64 من حفظة القرآن في القليوبية

توقيع بروتوكول لإنشاء ساحة مصر بين محافظة بورسعيد وشركة نيو بلان

   -  

شهد المركز الثقافي بمحافظة بورسعيد توقيع بروتوكول انشاء ساحة مصر بين محافظة بورسعيد وشركة نيو بلان للتطوير العقاري  في الاحتفالية التي اقيمت بالمركز الثقافي  واحياها الموسيقار عمر خيرت. 

وقع البروتوكول اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ووليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان.


واكد محافظ بورسعيد أن منطقة ساحة مصر التى سيتم تصميمها على أعلى مستوى باعتبار المنطقة من أهم المناطق السياحية الجاذبة بالمحافظة ، لافتا لأهمية الشكل الجمالى والحضارى لمنطقة ساحة مصر وتوفير أماكن لكبار السن والاهتمام بالمسطحات الخضراء والزهور داخل الحديقة، وتنفيذ عمل فنى مميز يليق بتاريخ بورسعيد وحضارتها؛ لتكون واجهة سياحية للمحافظة على أعلى مستوى ضمن المشروعات السياحية العملاقة التى تهدف لوضع بورسعيد فى مصاف المدن السياحية، وبما يليق مع المستوى الحضارى، وتحقيق أفضل مستوى ترفيهى لأبناء بورسعيد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة