صور.. لميس الحديدي أول الحاضرين على "ريد كاربت" ختام "الجونة"غدا .. شرم الشيخ على موعد مع حدث تاريخي بافتتاح متحف الآثارإخضاع 29 ألف من المسافرين للخارج لاختبارات فيروس كورونا بالشرقيةعاجل.. زلزال ثان يضرب غرب تركيا بعد أزميربث مباشر.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعةرامز أمير عن انتقاد ظهوره بالجونة السينمائي: عادي.. وضحكت على الكوميكسإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأسيوطمدرب كارتيه يعترف: مراتي طلبت ممارسة الدعارة فوافقت وجلبت لها زبائنالسعودية تأسف لمقتل وإصابة العشرات نتيجة زلزال ضرب أزمير التركيةبدء توافد النجوم على "ريد كاربت" حفل ختام مهرجان الجونة (صور)مدرب البنك الأهلي السابق مديرا فنيا لفريق ألعاب دمنهور بدورى القسم الثانيالرجاء جاهز للزمالك.. تعافي لاعبين جديدين من كوروناعقب انتهاء الدوري.. الشيشيني يمنح لاعبي أسوان راحة سلبية استعدادا للموسم الجديدكل سنة وأنت طيب يا نجم النجوم.. شوبير يهنئ محمود الخطيب بعيد ميلاده| شاهدخطط بديلة.. أول تعليق من الأهلي على أنباء تأجيل النهائي الأفريقيزيدان يعلن قائمة فريقه لمواجهة هويسكاالفتح يهزم العين بصعوبة ويتصدر الدوري السعودي مؤقتاوفاة أسطورة المنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد21 لاعبًا في قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيشرسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفد وزارة التخطيط يزور مطروح لتدريب رؤساء المدن على برنامج خدمات المواطنين

-  

اتجه وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية إلى محافظة مطروح في زيارة لتدريب رؤساء المدن بالمحافظة على كيفية العمل من خلال برنامج خدمات المواطنين وبوابة خدمات المحليات الإلكترونية وذلك لتمكينهم من متابعة سير العمل بالأحياء، ورفع تقاريرهم للسيد المحافظ.

و أكدت الدكتورة .هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن العمل على تطوير المراكز التكنولوجية بالأحياء يسير وفق خطة ممنهجة وموضوعة بدقة من حيث توفير التدريبات اللازمة للعاملين وتأهيلهم على تقديم الخدمات بالشكل الأمثل لرفع كفاءة المراكز والعاملين بها بالمحافظات المختلفة.

من جانبه أوضح اللواء محمد عزي، المشرف العام على مشروع تطوير المحليات بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ أنه في إطار التعاون مع محافظة مطروح بصدد تطوير وميكنة خدمات المواطنين بالمحافظة؛ تم تشكيل لجنة متابعة وإشراف على المراكز التكنولوجية والتى تضمنت ديوان عام محافظة مطروح والمدن الثمانية بها، وتم تدريب اللجنة على برنامج خدمات المواطنين بالمحليات وبوابة خدمات المحليات الإلكترونية، وذلك بهدف متابعة أداء وسير العمل بالمراكز والمدن والقيام باستخراج وتحليل التقارير الصادرة ورفع تقرير دوري أسبوعي للسيد المحافظ يتضمن مستوى أداء خدمات المراكز والمدن بالمحافظة.

أضاف عزى أنه تم تدريب رؤساء المراكز والمدن بالكامل على برنامج خدمات المواطنين بالمحليات وكيفية التعامل معه، وتوضيح مدى أهمية البرنامج والعائد من ميكنة وتطوير الخدمات بالمحليات، مشيرًا إلى أن مشروع تطوير الخدمات الحكومية «المحليات» يهدف إلى دعم متخذ القرار بمعلومات دقيقة؛ إلى جانب الفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد.

وأشار رامى جلال، مستشار وزير التخطيط لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة إلى أن مشروع تطوير الخدمات الحكومية يهدف بشكل رئيس إلى حصول المواطن على خدمة متميزة بشكل ميسر من خلال تبسيط إجراءات الحصول عليها، بهدف تحقيق رضاء المواطن، فضلًا عن التيسير على الموظف في أداء الأعمال المكلف بها من خلال دعم بيئة العمل بالوسائل التكنولوجية، مع تحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات المختلفة من خلال الشبكة المحلية، موضحًا أنه يتم حاليًا العمل على تطوير خدمات المحليات بمحافظة الجيزة؛ على أن يتم تعميم المشروع بكل محافظات الجمهورية.

وشملت زيارة وفد وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية عقد اجتماع مع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح والذى أشاد بمستوى التدريب المقدم، مشيرًا إلى أن المحافظة ستقوم بتقديم الدعم الكامل للمشروع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    101,500
  • تعافي
    86,549
  • وفيات
    5,696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    30,063,255
  • تعافي
    21,819,114
  • وفيات
    945,542
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة