صور عارية وكل طلب بسعر.. تفاصيل سقوط فتاة تمارس الدعارة بالغردقةارتفاع قطاع الخدمات التعليمية بالبورصة خلال أكتوبر مع بدء العام الدراسى4209 ألف طن الاستهلاك المحلى من الغاز الطبيعى فى شهر أغسطسوزير التعليم العالي يفتتح اليوم أعمال تطوير كلية التجارة بجامعة حلوانرئيس مجلس الشيوخ: الوضع الحزبي في مصر لا يرضي أحدا ولا بد من التطوررئيس مجلس الشيوخ: رفضت دخول المحكمة الدستورية في سيارات مصفحة أيام الإخوانرئيس مجلس الشيوخ: حزب مستقبل وطن قوي ولا يحتاج للائتلافخبير: بايدين يحاول إظهار فشل ترامب في مواجهة كوروناعضو بـ الحزب الجمهوري: 50% من المصريين بـ أمريكا لهم حق التصويت في الانتخاباتأحمد مجدي: 87 مليون أمريكي شاركوا في التصويت المبكر لانتخابات الرئاسةرئيس الشيوخ: الهدف من المجلس اقتسام العمل التشريعي والرقابي مع النوابسامي قمصان: موسيماني لم يحسم ملف لاعبي الأهلي المعاريينعربي بدر يشكر موسيماني ويعلق على تتويج الأهلي بالدوريوصفات طبيعية لترطيب اليدين .. ضرورية لو بتستخدمى كحول كتيرحسين الشحات عن هدفه في الوداد: طبعا يساوي ملايينأحمد ناجى: الشناوى مُقصر فى حق نفسه.. و"ظلمت" الهانى سليمانراحة 48 ساعة في الطلائع قبل بدء الإعداد للموسم الجديدعلى لطفى: شريف اكرامى تسبب فى تأجيل فكرة رحيلى عن الاهلى حالياوصلة هزار بين مؤمن زكريا وأمح الدولي في ليله تتويج الأهلي بدرع الدوريصالح جمعة يستقبل مؤمن زكريا بالأحضان في مباراة الأهلى وطلائع الجيش

الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونجرس اليهودي العالمي

   -  
الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونجرس اليهودي العالمي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، رونالد لاودر رئيس الكونجرس اليهودي العالمي ، وذلك بحضور عباس كامل رئيس المخابرات العامة.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء تناول آخر تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط ، وكذلك بعض جوانب العلاقات المصرية الأمريكية.
وفي هذا السياق؛ أكد الرئيس إستراتيجية العلاقات بين مصر والولايات المتحدة، وكذا أهمية تعزيز أطر التعاون الثنائي المتبادل لتطوير هذه العلاقات في جميع المجالات، في ظل ما تشهده المنطقة من تحديات تفرض المزيد من التنسيق والتشاور المنتظم بين البلدين الصديقين، خاصةً فيما يتعلق بدفع جهود التوصل لحلول سياسية للأزمات التي تموج بها المنطقة، إلى جانب مواجهة خطر الإرهاب والفكر المتطرف.
من جانبه، أشاد "لاودر" بتميز العلاقات التي تجمع مصر والولايات المتحدة على مختلف الأصعدة، مثمناً في هذا الإطار دور مصر في إرساء السلام والاستقرار في الشرق الأوسط بقيادة  الرئيس، والتصدي للإرهاب والفكر المتطرف، وكذلك الجهود المقدرة للرئيس في تعزيز قيم التسامح والسلام والتعايش المشترك.
وأضاف المتحدث الرسمي، أن اللقاء تطرق إلى آخر تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط ، حيث أكد الرئيس أهمية دفع العمل الدولي في الوقت الراهن نحو استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي بهدف التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية وفق ثوابت المرجعيات الدولية، وهو الأمر الذي من شأنه فتح آفاق الاستقرار والازدهار والتعايش السلمي لكافة شعوب المنطقة‪.

جانب من الاستقبال
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة