تدلي الجفنين قد يؤشر على مرض خطيرنادر السيد: محمد الشناوي أفضل حارس مرمى في مصربيراميدز يدخل التاريخ .. عبدالله السعيد هداف الدوري ويفصله هدف عن تحطيم رقم الخطيبالرقم القياسي.. فيفا يحتفي بتتويج الأهلي بالدوري رقم 42آخر ظهور لـ أحمد فتحي مع الأهلي .. والجماهير تودعه: هتوحشنا يا جوكربرفقة مؤمن زكريا .. كهربا يحتفل بتتويج الأهلي بدرع الدوريناصر ماهر: موسيماني طلب عودتي للأهلي وكنت أتمنى التواجد في منتخب مصربألف معنى.. مؤمن زكريا ينشر صورة ابنه بجوار درع الدوريالسولية: نعد الجماهير بحصد اللقب القاري وحزين على رحيل فتحي عن الأهليالزنيتي يثير قلق الرجاء قبل مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقياوداع فتحي وقميص مؤمن زكريا وسيلفي رانيا علواني أبرز مشاهد ليلة تتويج الأهلي بالدوري.. صورصور عارية وكل طلب بسعر.. تفاصيل سقوط فتاة تمارس الدعارة بالغردقةارتفاع قطاع الخدمات التعليمية بالبورصة خلال أكتوبر مع بدء العام الدراسى4209 ألف طن الاستهلاك المحلى من الغاز الطبيعى فى شهر أغسطسوزير التعليم العالي يفتتح اليوم أعمال تطوير كلية التجارة بجامعة حلوانرئيس مجلس الشيوخ: الوضع الحزبي في مصر لا يرضي أحدا ولا بد من التطوررئيس مجلس الشيوخ: رفضت دخول المحكمة الدستورية في سيارات مصفحة أيام الإخوانرئيس مجلس الشيوخ: حزب مستقبل وطن قوي ولا يحتاج للائتلافخبير: بايدين يحاول إظهار فشل ترامب في مواجهة كوروناعضو بـ الحزب الجمهوري: 50% من المصريين بـ أمريكا لهم حق التصويت في الانتخابات

السفارة المصرية بواشنطن تكشف تفاصيل التصويت في انتخابات مجلس النواب للجالية المصرية

   -  
انتخابات مجلس النواب - أرشيفية

خاطبت سفارة مصر في واشنطن، أبناء الجالية المصرية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، موضحة تفاصيل عملية الإدلاء بأصواتهم في مجلس النواب .aspx'> انتخابات مجلس النواب ، حيث إنه من المقرر انطلاق عملية الاقتراع خلال أسابيع قليلة للمصريين بالخارج.
وأحاطت السفارة المواطنين المقيمين على الأراضي الأمريكية علمًا بالقرار رقم 37 الصادر من الهيئة الوطنية للانتخابات بخصوص كيفية تصويت المصريين بالخارج، موضحة أن كل مواطن يجب أن يسجل بياناته ويختار البعثة الدبلوماسية التابع لها بالولايات المتحدة والتي يرغب في الإدلاء بصوته من خلالها سواء في السفارة بالعاصمة واشنطن أو بالقنصليات العامة بباقي الولايات.
وأوضحت أن يكون التسجيل على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، مضيفة أن باب التسجيل مفتوح خلال الفترة من الأحد 5 سبتمبر وحتى السبت 12 أكتوبر، حيث يحصل كل ناخب على رقم إذا ثبت قيده في قاعدة بيانات الناخبين.
وأشارت السفارة في خطابها الموجه للجالية المصرية، إلى أنه من الممكن عدم حضور الناخب لمقر السفارة أو القنصلية، والاكتفاء بإرسال صوته بالبريد على عنوان السفارة في واشنطن، بعد طباعة أوراق الاقتراع وإرفاق صورة ضوئية من البطاقة الشخصية أو جواز السفر ساري الصلاحية، ووثيقة الإقامة وإقرار التصويت موقع من الناخب نفسه في مظروف كبير.
وأكدت السفارة المصرية بواشنطن ، أن عملية الاقتراع سوف تتم على مرحلتين، الأولى تضم دوائر محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية ومطروح، فيما تضم المرحلة الثانية دوائر محافظات القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة